المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يسعى لـ"الثأر" من يوفنتوس.. 4 مواجهات نارية تنتظرها القارة العجوز

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 11:56 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تفتتح اليوم مباريات الجولة الأولي، من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا، بمواجهات صعبة ونارية بين الفرق المشاركة بالبطولة في نسختها الجديدة.

وتقام جميع المباريات في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم "الثلاثاء".

حيث يستضيف بايرن ميونخ الألماني، نظيره أندرلخت البلجيكي، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن إطار لقاءات المجموعة الثانية، والتى تضم أيضاً فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وسيلتك الأسكتلندي , حيث سيرحل فريق باريس سان جيرمان اليوم لمواجهة نظيره سيلتيك في نفس المجموعة .

ويسعي البايرن لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مستغلا عاملي الأرض والجمهور لبداية قوية هذا الموسم في الأبطال , في حين يتطلع أندرلخت في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه .

وعلي ملعب "كامب نو" يستضيف برشلونة الإسباني، نظيرة يوفنتوس الإيطالي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات ، فريقي أوليمبياكوس اليوناني وسبورتينج لشبونة البرتغالي , حيث سيرحل فريق سبورتينج اليوم لمواجهة نظيره أوليمبياكوس في نفس المجموعة.

ويسعى برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي، المدير الفني، للثأر من هزيمته الثقيلة في ربع نهائي البطولة العام الماضي بنتيجة 3-1، بينما يطمح ماسيمليانو أليجري مدرب السيدة العجوز في تحقيق فوز ثاني على برشلونة.

ويفتتح حامل لقب الدوري الإنجليزي، نادي تشيلسي"مبارياته في دور مجموعات أبطال أوروبا، أمام كارباكا اغدام من إذربيجان على ملعبه "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات المجموعة الثالثة في البطولة والتى تضم أيضاً فريقي روما الإيطالي وأتليتكو مدريد الإسباني , حيث سيرحل فريق أتلتيكو مدريد اليوم لمواجهة نظيره فريق روما في نفس المجموعة .

ويسعى تشيلسي للظهور بقوة في البطولة بعد الغياب عن المشاركة في النسخة الماضية بسبب احتلاله لمركز متأخر في الدوري الإنجليزي، في حين يتطلع اغدام في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مشاركة له بدوري الأبطال .

وينتظر عمر جابر، لاعب بازل السويسري، مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي تضم فريقي بنفيكا البرتغالي وسسكا موسكو الروسي , حيث سيرحل فريق سسكا موسم اليوم لمواجهة بنفيكا في نفس الجولة .


ويواجه روما الإيطالي، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب "الأولمبيكو" , في المجموعة الثالثة التي تضم كارباكا من إذربيجان و تشيلسي الإنجليزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads