المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جولة تفقدية لرئيس مدينة المحلة الكبرى بقريتي سندسيس والعامرية

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 09:29 م
محمد عصر
طباعة
قام المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة، والمحاسب محمد مرعى عضو مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقديه بقرية العامرية وقرية سندسيس مركز المحلة.

بدأت الجولة بقرية العامرية من داخل مستشفى وحدة طب الأسرة بالقرية، وذلك للوقوف على الأعمال الأخيرة بإقامة وحدة الغسيل الكلوى والتى تم إقامتها بالجهود الذاتية من أهالي القرى، فضلًا عن ذلك تم بحث عدة موضوعات هامة تخدم أهالي القرية والعمل على وضع حلول سريعة لكافة المشكلات.

استكملت الجولة بقرية سندسيس وذلك لمناقشة الخطوات الأخيرة وسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بالقرية بمحطة الرفع والتوصيلات المنزلية، حيث تم الانتهاء من تسليك ما يقرب من 18 كيلومتر من الشبكة الداخلية والانتهاء من جميع توصيلات شبكة المياه والتي يتم افتتاحها قريبًا.

يذكر أنه فى نهاية الجولة، تم عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالي القرية وذلك لبحث وعرض وجهات النظر المختلفة بالعمل على حل المشكلات الخاصة بالقرية.

جاء ذلك بمرافقة المهندس محمد صلاح نائب رئيس المدينة، والمهندس محمد البدراوي المدير التنفيذي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، والمهندس إبراهيم الأشقر، والمهندس رضا الورداني بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس أشرف الكومي بشركة مختار إبراهيم ومسئولي شركة المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads