المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة "برديس" للرقص.. أين الحقيقة ؟

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 06:22 م
هاني اسماعيل
طباعة
أثار خبر عودة الراقصة الاستعراضية برديس، للرقص الشرقي، جدلًا داخل الوسط الفني مرة أخرى، بعد الجدل الذي أصدرته برديس عقب إعلانها اعتزال الرقص بعد وفاة صديقتها الراقصة غزل.

وبعد إعلانها الإعتزال، غابت عن الساحة الفنية، ولم تظهر سوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حساباتها الخاصة، لتظهر بالحجاب في بعض الصور التي تم التقاطها ونشرها عبر "فيس بوك".

وكانت إحدى صديقات "برديس" قد أوضحت لـ"المواطن"، نيتها للعودة مرة أخرى للرقص الشرقي ولكنها لم توضح تفاصيل أخرى، وهو ما تم نشره بالموقع.

وجاء في التصريحات، إن برديس تعترف بأنها أخذت قرارها سريعًا بالاعتزال، واتخذت قرارها لظروفها الصعبة التي مرت بها لقرب علاقتها بالراقصة غزل التي توفيت فجأة، مما كان له تأثير سلبي عليها بشكل كبير.

وأضافت المصادر، أن برديس قد تعود إلى الرقص خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تحدد موعدًا للعودة.

وربما تكون عودتها للرقص الشرقي، من نافذة السينما والدراما التليفزيونية، والابتعاد عن الحفلات الغنائية والأفراح، وهو ما سيتضح حقيقته خلال الفترة المقبلة.

وخرجت برديس، لترد على هذه التصريحات بأحد المواقع، لتنفي عودتها للرقص مرة أخرى، وأنها شائعات، وهو ما طالها أيضًا بارتدائها الحجاب بحسب تعبيرها.

وتابعت، أنها في فترة إجازة حاليًا بإحدى المناطق الساحلية ومن المقرر أن تعود خلال الأيام المقبلة لتخوض بعض التجارب السينمائية الجديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads