المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المعارضة القطرية: عملية تغيير النظام بدأت والبديل جاهز

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 06:45 م
شريف صفوت
طباعة
أكد المعارض القطري البارز علي الدنيم، اليوم الخميس، أن مؤتمر المعارضة القطرية أطلق فعليًا عملية لتغيير النظام القطري الذي "انتحر سياسيًا".

وقال الدنيم الذي عمل في السابق مستشار في المخابرات القطرية "رسالة المؤتمر قوية وواضحة إلى النظام القطري، دورك انتهى، عليك المغادرة أو التغيير، فالتغيير قادم".

وأضاف "المؤتمر شهد اليوم ولادة حقيقية للمعارضة القطرية لتغيير النظام وفضحه أمام العالم كله"، مؤكدًا على أن الشعب القطري معارض لما وصفه بسياسة "الحمدين"، وذلك في إشارة إلى حمد بن خليفة آل ثاني الأمير السابق الذي مازال يتمتع بالنفوذ الأكبر وحمد بن جاسم وزير الخارجية السابق.

وأشار المعارض البارز إلى أن المعارضة تسعى حاليًا لعملية التغيير، "بعد ظهور الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني كبديل واقعي ومنطقي ومقبول لدى الشارع القطري".

وتابع "الشيخ عبد الله ليس بعيدًا عن سلالة الحكم في قطر، وبطبيعة الحال هو الأمير القادم إن شاء الله في المستقبل القريب"، موضحًا أن المعارضة سيكون لها صدى قوي في المستقبل.

ويذكر أن المعارضة القطرية عقدت المؤتمر الأول لها في العاصمة البريطانية لندن، اليوم، بحضور العديد من الشخصيات العربية والدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads