المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطر فوق صفيح ساخن.. وخلفان يُعلق: "يا جزيرة مفتى الناتو.. في قناتك لى استحوا ماتوا"

الأربعاء 12/يوليه/2017 - 10:33 م
المواطن
مديحة عبد الوهاب
طباعة
بعد الحرب الإعلامية التي شنتها دولة قطر على الدول العربية المقاطعة لها ومهاجمتها للسعودية ودعمها للعمليات الإرهابية داخل مصر واستعانت قناة الجزيرة بخبراء في علم النفس لتوجيه الشعوب العربية على حد ما ذكر ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي.

"المواطن" يرصد حالة الطوارئ داخل قطر و اعتقالات لقيادات داخل الجيش والشرطة وتجنيد 23 ألف مجند لمهاجمة السعودية في السطور التالية.

صرح ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي بالتزامن مع وصول الأزمة بين الدول المقاطعة وقطر إلى طريق مسدود، تصاعدت الحرب الإعلامية بين أنصار الطرفين، متسائلًا عن مصير أمير قطر.

وذكر خلفان أن معلومات تناهت إليه بأن تميم بن حمد قيد الإقامة الجبرية، داعيًا إلى التأكد من النبأ لتقديم عون خليجي له.

وفي تطور مثير، امتدح المسؤول الأمني الإماراتي أمير قطر تميم بن حمد، واصفًا إياه بأنه ضد جماعة "الإخوان الشريرة والجماعات الإرهابية"، فيما دعا بالمقابل إلى أن يدرج العرب رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم في قائمة الإرهاب بصفته الراعي الأول له!.

غرد وقتها على تويتر، قائلاً "حالة طوارى 100% في قطر واعتقالات في صفوف القوات المسلحة والشرطة".

وشارك عدد كبير من مستخدمى موقع التدوينات القصيرة تويتر من قطر فى التعليقات على تغريدة خلفان، مؤكدين صحة الواقعة.

أشار خلفان إلى دولة قطر لابد من تعليق عضويتها فى جامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي لأنها دولة ترعى الإرهاب، مضيفا أن نظام الحمدين لوث فكر بعض القطريين بكراهية السعودية والإمارات ومصر والبحرين، وأن اعتقال الحمدين من قبل أحرار قطر سينقذ المنطقة أمنيًا، وأن "الشئ الخطير الذى أظهره وزراء دول المقاطعة تجاهل قطر.. هذا التجاهل جعل حريم السلطان فى حيرة من أمرهن وعلى رأسهن البغامة العودة".

وأوضح أن "النظام القطرى المخلوع لا يمكن أن يعود إلى حكم قطر.. هذا ما ذكره وزراء خارجية دول المقاطعة في الدوحة، التى كانت عاصمة قطر الدوحة... تغير اسمها عقب عاصفة الحزم الرباعية إلى الدوخة!!".

وتابع: خلفان موجه كلامه إلى أمير قطر "حمد بن خليفة... وش لك تسوى نفسك زعيم ثورى.. شو ها العباطة الله يهديك..الله، قص عليك حمد بن جاسم والا القرضاوى، ترى الاثنين خدى".

واستكمل قائلا: "تعليق عضوية قطر فى الجامعة العربية وفى مجلس التعاون خطوة مهمة، دولة ترعى الإرهاب، ثقافة الكراهية التي زرعها تنظيم الحمدين فى نفس المواطن القطرى تجاه السعودية كوم وخلافاتها مع العرب الآخرين كوم..!!، تنظيم الحمدين لوث فكر أهلنا فى قطر بكراهية السعودية والإمارات الآن.. والبحرين ومصر ..وهلم جرا".

ويؤكد ضاحي أن "النظام القطرى المخلوع مصيبة سوداء.. لا يحكم فى قطر. لكن لايزال يتحكم، اعتقال الحمدين من قبل أحرار قطر سينقذ المنطقة أمنيا. واقتصاديا، سبحان الله..قطر أثبتت عليها محطة الجزيرة تهمة دعم الإرهابيين".

ويقول خلفان ،عن دولة قطر، مؤكدا أن سياستها ودعمها للإرهاب لن يتغيروا إلا بتغيير القيادة القطرية، "قطر الحمدين إذا تحدثت كذبت وإذا عاهدت خانت، لن يتغير السلوك إلا بتغيير القيادة".

وتابع خلفان: "ما دام صورة تميم وحمد فى المستشفى قديمة فنفى الإقامة الجبرية إثبات".

يشير إلى أن " قطر خدعت الكثيرين الذين كانوا يظنون فيها الظن الحسن الى أن بدأت تهاجم القادة العرب فى محاولة واضحة لخلق الفوضى حينها انكشفت اللعبة".

و "أخلت الحكومة القطرية بأمن الدول العربية مع سبق الإصرار والترصد والتصميم، ففشلت فشلا مخزيا وأضحت اليوم فى مهب الحزم والعزم".

كما تساءل خلفان، عن السبب الذى يجعل الحكومة القطرية، تجند آلاف المغردين لمهاجمة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أن الأولى أن تهاجم أعداء الأمة الإسلامية.

هل من المعقول أن تجند قطر ٢٣ ألف مغرد لمهاجمة السعودية؟ أليس الأولى أن تهاجم قطر أعداء الأمة الإسلامية بدلا من حملتها على أرض الحرمين الشريفين ؟!.. ما هذا الحقد الدفين يا دولة قطر".

وأضاف قائلاً: "اليس واجبا على حكومة المخلوعين القطرية أن تقدم الاعتذار العلني عن مؤامراتها ومكائدها ضد المملكة الغالية" .

"أليس عيبا على حكومة المخلوعين حمد وحمد صناعة الغدر للأهل والجيران والأشقاء.. إلى متى ستبقى دوحة المهزوم لا تشعر بحماقة أخطائها ؟.

ويؤكد ضاحي أن قطر مسئولة حكومة وإعلاما عن الجرائم الإرهابية التى تحدث بمصر، وأن " الذي تمارسه الدوحة على مهاجمة القوات المصرية يجعل من قطر وفقا للقانون شريكا أصيلا فى الجرائم الإرهابية".

وأن "مسؤولية قطر حكومة وإعلاما عن ما يجرى من جرائم ارهابية فى مصر اليوم، هذه نتائج تمويلها ودعمها وتحريضها على الإرهاب".

ويرى خلفان أن "العائلات المصرية التى ذهب أبناؤها ضحايا إرهاب قطر.. يجب أن ترفع قضايا ضد حكومة قطر".

كما أشار إالى أن قناة الجزيرة يديرها خبراء إسرائيليون فى علم النفس يحددون الأسئلة المراد طرحها على الضيف، لتخرج حلقات برامج محدثة الأثر الذي يريده الموساد فى قناعات المواطن العربي تجاه قيادته ووطنه.

وتابع ، أن كثيرين ممن لهم عضوية فى الموساد الإسرائيلى من موظفى جزيرة شمعون، مطالبا بإقامة دعاوى جزائية على القناة بتهم التحريض على القتل وسفك الدماء وإثارة الفتن ورعاية الجماعات الإرهابية فى الدول التى لحق الدمار بها.

ونعت خلفان الجزيرة قائلًا: "يا جزيرة مفتى الناتو.. لى هدفها حلم شمعونى، فى قناتك لى استحوا ماتوا.. ومن بقى يعمل لصهيونى".

وطلب أيضًا من الشعب القطرى الخروج إلى الشوارع للمطالبة برحيل تميم ونظامه الظالم، وقال : "أيها الجماهير القطرية أخرجوا إلى الشارع، تحدوا النظام الظالم، قولوا لتميم ارحل، ولحمد بن جاسم أذهب إلى الجحيم ..اجعلوا قطر تعيش ربيعًا عربيًا"، مضيفًا: "أيها القطريون، أطيحوا بنظام الدوحة، علموا أزلام عزمى بشارة أن القطريين أكرم منهم وأكثر منهم نخوة وعروبة".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads