المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لحظة ترحيل المهاجرين غير الشرعيين من مجمع التحرير

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:46 م
محمد عاشور_ مصطفي كرم
طباعة
في ظل المجهودات التي تقدمها وزارة الداخلية، تمكنت مباحث القاهرة من ضبط عدد من الأشخاص من مختلف الجنسيات، الذين عبروا الحدود المصرية عن طريق الهجرة غير الشرعية، وفي ظل المجهود المضني من رجال الشرطة فقد عثرت علي هؤلاء الأشخاص أثناء تواجدهم بالقاهرة.

ورصدت عدسة" المواطن" بعض الأشخاص من مختلف الجنسيات الذين تم إلقاء القبض عليهم من قبل الشرطة، حيث اتضح بعد إلقاء القبض عليهم، أنهم دخلوا إلى مصر بطرق غير شرعية.

وفي الإطار القانوني التي تعمل عليه وزارة الداخلية ومراعاة لحقوق الإنسان للمواطنين أو غيرهم من الجنسيات الأخرى، تم ترحيلهم لمجمع التحرير لاتخاذ الإجراءات القانونية معهم، وهي الكشف الجنائي عنهم والكشف عن أوراقهم الخاصة بهم ومن ثم ترحيلهم إلي بلادهم.

وإن دل هذا إنما يدل علي حرص أجهزة الشرطة علي تأمين المصريين وأيضا غير المصريين الذين يعيشون بمصر ولكن بطرق مشروعة، هذا حرصًا من أجهزة الأمن خوفا من كون هؤلاء الأشخاص تابعين لجماعات إرهابية، وقد تشكل خطرا علي الأمن القومي المصري وعلي المواطنين الآمنين.

ودائمًا ما تؤكد وزارة الداخلية في رسائل لها إلى كل شعوب العالم العربي والأجنبي، أن مصر هي بمثابة بلدكم الثانية، ودائما تدعو محبي مصر والحضارة الفرعونية أن يأتوا إليها دون خوف، مؤكدًا أن مصر بلد الأمن والأمان، كما قال تعالي: "ادخلوها بسلام أمنين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads