المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن كفر الشيخ يُكرم أفراد الشرطة المتميزين فى دورة تنمية المهارات

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 03:32 م
كمال عبد الرحمن
طباعة
كرم اللواء أحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، أفراد الشرطة المتميزين فى ختام دورة تنمية المهارات السلوكية والاجتماعية فى مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين بمديرية الأمن والتى عقدت على مدار أسبوع بنادى ضباط الشرطة.

وأكد الأنصارى، أن إحترام حقوق المواطنين والالتزام بتطبيق القانون مع بث روح الحب والتعاون يعمل على توطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، مشيرًا إلى إنه لن يسمح بتجاوز القانون وسيتم إحالة المتجاوز للتحقيق أى كانت رتبته.

وأوضح مدير أمن كفر الشيخ، أن هذه الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتثقيف 200 من الأفراد والموظفين المدنيين المتعاملين مع الجمهور أسبوعيًا حتى يتم الانتهاء من جميع الأفراد بالمديرية، لافتًا إلى أن هذه الندوة يحاضر فيها رجال القضاء والقانون والإعلام والأوقاف والقيادات الأمنية لزيادة الوعي الأمنى والتثقيفي للأفراد.

وأضاف الأنصارى، أن الهدف من الدورة التدريبية التى تستمر لمدة أسبوع كامل، هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الفق والاضطلاع على آخر المستجدات على كافة المستويات.

يذكر أن مديرية أمن كفر الشيخ، تواصل الدورات التدريبية التوعوية لأفراد الشرطة والموظفين المدنيين بهدف تأهيلهم وزيادة الوعي الأمني والتثقيفي لهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads