المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تفوز بجائزة أفضل فيديو ترويجي للسياحة 2017

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 09:09 م
أحمد مصطفى
طباعة
فازت مصر في مسابقة "أفضل فيديو ترويجي" لعام 2017، اليوم الجمعة، على مستوى الشرق الأوسط ما بين 63 دولة متنافسة فى هذه المسابقة، وذلك خلال الدورة 22 لاجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية المنعقدة بالصين.

وتسلم يحيى راشد، وزير السياحة، الجائزة وأيدت منظمة السياحة العالمية الجهود المصرية المبذولة لدفع الحركة السياحية واستعادة مصر مكانتها العالمية على خريطة السياحة الدولية.

شاركت مصر بحكم كونها عضوا بمنظمة السياحة العالمية، فى مسابقة "أفضل فيديو ترويجي" لعام 2017 ، وذلك بفيلم دعائى "هى دى مصر" This is Egypt " للحصول على جائزة "اختيار الشعب "فى الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية فى الصين.

ويحتوي الفيلم الدعائي "هى دى مصر" This is Egypt " والذى يبلغ مدته دقيقة و20 ثانية تقريبا، على عدد من المناظر الخلابة الفريدة للمدن السياحية التى يتميز بها المقصد السياحى المصرى، ويعتمد الفيلم على إبراز كافة الأنشطة السياحية التى يمكن القيام بها خلال زيارة مصر، كما أظهر تنوع المنتج السياحى المصرى ما بين السياحة الثقافية والبحرية والترفيهية.

يذكر أن مصر فازت بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائي ترويجي لحملة "هى دى مصر" هذا العام، والذي أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز "Golden City Gate Award"، التى تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية وتتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية فى برلين "ITB" مارس الماضي.

ومنحت منظمة "جولدن سيتى جيت العالمية"، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم فى فئة "التليفزيون والسينما" عن حملتها الترويجية "هى دى مصر"، وهى فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.

تأتى الجائزة المرموقة، التي تم استلامها خلال الاحتفال السنوى الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذي يشهده قطاع السياحة فى مصر، والذى يشهد تعافيا وتحسنا ملحوظا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads