المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع أسعار الذهب متأثرًا بتوقعات بشأن سياسة المركزي الأوروبي

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 10:29 م
شريف صفوت
طباعة
انخفضت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، بعدما دعت مسؤولة في البنك المركزي الأوروبي إلى تقليص برنامج التحفيز وإن كانت الشكوك بشأن المزيد من الزيادة في أسعار الفائدة الأمريكية قلصت الخسائر، وذلك بعد بيانات اقتصادية أضعف من التوقعات في الولايات المتحدة.

وأصدرت سابين لوتنشليجر عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي الدعوة الأكثر وضوحًا من أحد صناع سياسات البنك إلى الآن لتقليص برنامج طباعة النقد البالغة قيمته 2.3 تريليون يورو.

وهبط الذهب في السوق الفورية 0.6% إلى 1321.88 دولار للأوقية، وانخفض المعدن 1.8% منذ بداية الأسبوع، متجهًا لتكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل شهر يوليو الماضي.

ونزل الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر 0.3% إلى 1325.20 دولارًا للأوقية.

وقلص المعدن الأصفر خسائره لفترة وجيزة بعد بيانات أظهرت هبوط مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة على غير المتوقع في شهر أغسطس الماضي، وتراجع الإنتاج الصناعي للمرة الأولى منذ شهر يناير الماضي.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.8% إلى 17.61 دولارًا للأوقية متجهًا صوب تكبد أول خسارة أسبوعية في أربعة أسابيع.

وتراجع البلاتين 1% إلى 969 دولارًا للأوقية، بعدما لامس أدنى مستوى منذ 16 أغسطس الماضي، عند 959.95 دولارًا للأوقية. ونزل المعدن 3.7%على أساس أسبوعي متجهًا صوب تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ شهر مارس الماضي.

وارتفع البلاديوم 0.2% إلى 924.10 دولارًا للأوقية متجهًا صوب تسجيل ثاني هبوط أسبوعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads