المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سما المصري تكشف لـ"المواطن" تفاصيل برنامجها الجديد "كفاية يا حودة"

السبت 16/سبتمبر/2017 - 04:13 م
هاني إسماعيل
طباعة
كشفت الفنانة سما المصري، تفاصيل تجربة برنامجها الجديد التي تستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة، على شاشة قناة "الحدث اليوم"، والتي اختارت له اسم "كفاية يا حودة".

وقالت "سما" في تصريح خاص لـ"المواطن"، إن البرنامج لن يكون مشابهًا لبرنامجها الذي كانت تقدمه من قبل على إحدى القنوات الفضائية أو البرامج التي كانت تقدمها علي الانترنت.

وتابعت: تعاقدت مع القناة على طرح البرنامج لموسم واحد فقط، وسأركز في حلقات البرنامج علي عدد كبير من الشخصيات سواء الفنية او السياسية أو الإعلامية أو الشخصيات المثيرة للجدل، من خلال طريقتي المختلفة، والبعيدة تمامًا عن أسلوب عرض المذيعات علي الشاشة لبرامجهم".

وأضافت أن المجتمع شهد عدة ظواهر مختلفة في الآونة الأخيرة لم يتطرق إليها الإعلام أو يناقشها بجرأة، موضحة أنها لا تخشى أي نقد قد تتعرض له من أي أشخاص يهاجمونها على برنامجها، وأنها تتوقع ذلك من أول حلقة بحسب قولها.

وعن اسم البرنامج "كفاية يا حودة" فقالت، إنها بعيدة منذ فترة عن الظهور الإعلامي، وفكرت كثيرًا في اسم يجذب الجمهور لبرنامجها الجديد قبل عرض حلقاته، وأن يكون لها تواجد بين البرامج الموجودة علي الساحة، وكان هذا سببًا في إختيار الإسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads