المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لعبة المباراة: إكرامي "المستهتر" يواصل فصوله "الباردة"

السبت 16/سبتمبر/2017 - 10:51 م
طباعة
واصل شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي أخطائه القاتلة في المناسبات الكبرى، بعدما تسبب في هدف سجله الترجي، صعب من مهمة فريقه بشدة قبل مباراة الإياب بتونس.

النتيجة كانت التعادل 1-1 واحتسب الحكم ركلة حرة للترجي مع بداية الشوط الثاني، تصدى غيلان الشعلالي للكرة وسدد تسديدة سهلة للغاية، ولكن حارس الأهلي "المستهتر" أمسك الكرة بكل رعونة واستهتار لتسكن شباكه، ويتأخر الفريق الأحمر في النتيجة.

إكرامي كان قد وقع في خطأ مشابه خلال مباراة الأهلي ضد نفس الفريق في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال 2012، ويتسبب في هدف للفريق التونسي وتنتهي المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب بهدف لكل فريق، ويذهب الأهلي إلى تونس مطالبا بتحقيق الفوز وهو نفس الأمر الذي تكرر اليوم.

حارس المنتخب الوطني تمر عليه السنوات ولا يتعلم من أخطائه الكارثة، حارس يلعب لفريق كبير مثل الأهلي وفي المباريات الهامة يصبح عبء على الفريق بدلا من أن يضيف له قوة، هل هناك متسع من الوقت في مشوار اللاعب مع الكرة ليتغير أم أنه الأمر انتهى؟.

وتعادل الأهلي مع الترجي بهدفين لكل فريق، في لقاء الذهاب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويلتقي الفريقان في لقاء الإياب يوم السبت المقبل بتونس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads