المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل آزارو "فلافيو" جديد أم "غدار" آخر؟

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 06:11 م
أشرف فاروق
طباعة
أصبح الجزائري وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغزا جديدا داخل القلعة الحمراء، بسبب فشله في ترجمة الفرص الخطيرة الكثيرة التي لاحت له خلال المباريات التي شارك فيها لأهداف.


جمهور الأهلي انقسم في رؤيته للاعب، هناك من يرى أزارو مهاجم ينتظره مستقبل رائع، وأن اللاعب يجيد التحرك ويمتلك السرعة ويصنع لنفسه فرص تهديفية.


هذا الجزء من الجمهور يرى أن اللاعب يفتقد فقط للتركيز والتوفيق حتى ينجح في تسجيل الأهداف، واعتمد هؤلاء على تجربة الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، الذي كانت بدايته التهديفية سيئة للغاية، وأصبح فيما بعد هداف الفريق.


جزء أخر من جمهور الأهلي يرى أن وليد أزارو لا يستحق اللعب للفريق الأحمر وقيادة هجومه، بسبب فشله الدائم في التسجيل خاصة في ظل سهولة الفرص التي يحصل عليها وهو ما يضيع مجهود الفريق، خاصة وأنه مهاجم أجنبي كلف خزينة النادي مبلغ كبير وبالعملة الصعبة.


هؤلاء أكدوا أن اللاعب يعد نسخة من اللبناني محمد غدار الذي لعب للأهلي منذ سنوات وكان من اختيار حسام الدري أيضا، وفشل في إثبات ذاته ورحل سريعا عن قلعة الجزيرة.


عزيزي القارئ.. برأيك: هل يصبح وليد أزارو نسخة من الأنجولي أمادو فلافيو، أمام يكون نسخة مكررة من اللبناني غدار؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads