المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين "العربية للتصنيع" و"جمعية أصدقاء" ضد السرطان

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 02:02 م
وكالات
طباعة
أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع على أهمية دعم كافة الجهود التصنيعية والبحثية الرامية لمواجهة مسببات مرض السرطان بالمناطق الأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ومستشفي 57357.

وأشار سيف الدين إلى أن التعاون مع مؤسسة جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ومستشفي 57357 بدأ قبل أشهر في العديد من المشروعات المتنوعة وحاليا هناك تعاون في منطقة الجزيرة الخضراء.

وذكر سيف الدين أن التعاون بين الهيئة و 57357 قائم علي دراسة المشكلات علي أرض الواقع لاختيار أفضل السبل لحلها.

وأكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية مساندة ودعم مؤسسة جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ومستشفي 57357, قائلا أن هذا واجب علي كل فرد ومؤسسة تحرص علي وطنها ومستقبل وصحة أبنائها.

ومن جانبه أشاد الدكتور عمرو سلامة رئيس مجلس أمناء مستشفي 57357 بروح الفريق الواحد الذي يتميز به التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لإنجاح هذا المشروع الطموح ، مؤكدا أن الهدف هو محاربة سرطان الجهل والمرض والفقر.

وأكد سلامة على أن التعاون مع الهيئة يمتد للعديد من المجالات المتعددة من مشروعات بنية أساسية بالمناطق الأكثر احتياجا بالإضافة للتجهيزات الجديدة بمستشفي 57357، مشيرا إلى أن الهيئة أتاحت كافة الإمكانيات التكنولوجية والتطبيقية والفنية والبشرية المتوفرة لمواجهة مسببات المرض علي أرض الواقع.

يذكر أنه هناك العديد من القري والمناطق الأكثر احتياجا تعاني من مشكلات عدم وجود شبكة للصرف الصحي واختلاط مياه الشرب مع مياه الصرف وتراكم للمخلفات الصلبة، وقام مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة مؤخرا بأخذ المبادرة ودراسة المشكلة بالتعاون مع مؤسسة 57357 وتم البدء في تركيب عدد من محطات للصرف الصحي الثابت أو المتنقل بسعات مختلفة تتناسب مع ظروف المكان والبيئة بتلك المناطق والقري الأكثر احتياجا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads