المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور راشد ووالي.. "سياحة البرلمان" تناقش أزمة الحج السياحي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 03:19 ص
طباعة
تعقد لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة سحر طلعت مصطفى، غدا الثلاثاء، اجتماعًا لمناقشة تجاوزات موسم الحج ومشاكل الحجاج خاصة الحج السياحى.
من جانبها أكدت النائبة زينب سالم، أمين سر اللجنة، أن اللجنة ستعقد اجتماعها، لمناقشة ما شهده موسم الحج هذا العام من تجاوزات، والمشاكل التي عانى منها الحجاج هذه العام حتى يتم معالجتها وعدم تكرارها مرة أخرى، لافتة إلى أن هناك الكثير من الشكاوى استقبلتها اللجنة ضد المطوف الخاص بالحجيج.
وقالت "سالم"، إن الأزمات التي وقعت هذا العام من قبل شركات السياحة، لم تكن الأولى من نوعها، مشيرة إلى أن الاجتماع يستهدف الخروج بتوصيات للتخلص من هذه السلبيات.
وأكدت أنه سيتم الاستماع لجميع الأطراف، سواء ممثلي الحكومة وشركات السياحة المشاركين في الاجتماع، مشيرة إلى أن الاجتماع يحضره، يحيى راشد، وزير السياحة، وغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وأعضاء لجنة السياحة، وكشفت أنه قد يتم توقيع عقوبات على الشركات المخالفة لعقود الاتفاق مع الحجاج.
من جانبه طالب النائب محمد عبده عضو اللجنة، بسحب تراخيص الشركات التي أساءت لوجهة السياحة المصرية، ومعاقبة كل من تسول له نفسه التقليل من شأن ومكانة النواب.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads