المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تكريم 100 فتاة في مبادرة "ارسم مستقبلك" بالسويس

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 02:24 ص
مصطفى سلامة
طباعة
نظمت الجمعية المصرية لتنمية مشروعات الشباب والبيئة، حفل لتكريم 100 فتاة ضمن ختام المرحلة الأولى لمبادرة " ارسم مستقبلك " لتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل فى حفل المؤتمرات بنادى منتخب السويس.

وبحضور العميد أركان حرب محمد المنسي نائبا عن اللواء أركان حرب محمد رأفت الدش قائد الجيش الثالث الميداني والمهندس حلمي عبد الوهاب حسن.رئيس مجلس الإدارة الجمعية المصرية لتنمية مشروعات الشباب والبيئة والدكتور زكي شعراوي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندسة فوزية عبدالله رئيس المجلس القومي للمرأة.

وبدأ الحفل بعرض إنجازات المشروع فى مرحلته الأولى والتى استغرقت شهر ونصف من العمل على إدراج الفتيات بشكل فاعل اقتصاديًا واجتماعيًا، والتي تضمنت مجموعة من الأنشطة.

وتضمن الحفل استعراض تجارب المستفيدات من أنشطة التشغيل وفقرات فنية و موسيقية تراثية إضافة لتكريم طاقم المتدربات والعاملات في المشروع.

ومن جهته أكد المهندس حلمي عبد الوهاب رئيس مجلس اداره الجمعيه المصريه لتنمية مشروعات الشباب ان مهارات العمل الأساسية التي تلقتها المستفيدات من خلال المشاركة في برنامج بناء القدرات الذي تم تنفيذه خلال المشروع ساهم في تحسين قدراتهم على الانخراط في القطاع الغير ربحي.

أكد محمد قاسم الأمين العام للجمعية على أهمية تبني المؤسسات الأهلية لقضايا النساء ومعالجة الإشكاليات الغير ظاهرة التي تواجهها النساء ومن أبرزها التهميش والنظرة السلبية من قبل الأسرة والمجتمع

وأشار إلى أهمية هذا البرنامج الذي يتيح الفرصة للشباب والفتيات بأن ينخرطوا في سوق العمل بعد اكتساب كل هذه المعارف والمهارات التدريبية كلا حسب تخصصه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads