المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو ابنك برج العذراء خلى بالك الباشا فنان

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 03:57 ص
آية محمد
طباعة
تسأل كثير من الأمهات عن صفات أبراج أطفالها لتتمكن من التعامل معهم بشكل يناسب طبيعتهم، وفى شهر ميلاد برج العذراء تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن أبرز ما يميز الطفل من برج العذراء وتوضح كيفية التعامل معه فى السطور التالية.
مواهب طفل العذراء
تظهر على هذا الطفل موهبة التمثيل التى تميز أصحاب برج العذراء من يوم ولادته، كما يمتلك موهبة تقليد التصرفات والحركات وهذا الطفل ذكى وسريع الحركات، ومع ذلك يعتبر مسالماً وهادئاً إذا قارناه بباقى أطفال الأبراج، ولكن لا تفرضى عليه شيئاً فهو إذا لم تعجبه شوربة الخضار مثلا فلا تصرى على إطعامه إياها وإلا وجدتِ نفسك متورطة فى شجار كله عناد وتعسف، ومع ذلك لن يأكلها بل قد تقلب على المقعد الذى يجلس عليه.
مميزات طفل العذراء
وطفل هذا البرج برىء ويعتبر الوحيد من أطفال الأبراج الذى يستطيع تذوق واختيار الطعام الذى يحبه ويرفض ما لا يحبه فهو يميز مذاق كل شىء، وبشكل عام هذا الطفل مريح ومرتب فهو يحفظ كل شىء وبسرعة وقد يكون خجولاً أو هادئاً بين الأغراب ولذا فشقاوته محتملة بين أهله ومعارفه وسوف يتكلم بسرعة وطلاقة فى سن مبكر ولكن ليس أمام الأغراب.
وهو ليس من الأطفال الذين يسببون المشاكل الخطيرة، وإن كان كثير الحركة ولكن حركاته ليست خطيرة وهو سوف يقلد والدته فى كل تصرفاتها، حتى إذا بقى معها وهى تنظف البيت مثلا فسوف تجد طفلها يمسك بعدة التنظيف ويفعل كما تفعل تماما.
نصائح لأم طفل العذراء
وعلى الأم لطفل العذراء ألا تنتقده وتوجهه بحذر ولا تشعره بأنه أخطأ بأسلوب متعسف فهو حساس جداً وقد يؤدى ذلك إلى مرضه واكتئابه، وفى المدرسة سوف يكون محبوباً من مدرسيه لاستجابته لما يطلب منه سواء كان دراسياً أو أخلاقياً، وسوف تشعر أمه بانتعاش كلما رأت طفلها يعود من المدرسة نظيفاً ومهندماً ويحكى لها كيف شكرته مدرسته على اجتهاده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads