المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الدقهلية: سنبدأ فورا فى تطوير حديقة حيوان المنصورة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 02:41 م
احمد عبدالله
طباعة
قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن عملية إخلاء حديقة حيوان المنصورة، وتسليم الحيوانات الموجود بها، إلى حديقة حيوان الجيزة، للبدء في تنفيذ بروتوكول تطوير الحديقة، مع الهيئة العربية للتصنيع.
وأضاف الشعراوي، فى تصريحات صحفية لــ"المواطن"، أن الهدف من عملية تطوير حديقة الحيوان هو إدخال حيوانات جديدة، وأن تكون الحديقة، بالشكل الذي يليق بمحافظة الدقهلية، ومدينة المنصورة، وجعلها تضاهي حديقة حيوان الجيزة، وتابع، نثق فى قواتنا المسلحة، والهيئة العربية للتصنيع ستخرج هذا العمل على مايرام.

وتابع محافظ الدقهلية، أنه شكل لجنة برئاسة حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، لتسليم الحيوانات الموجودة داخل الحديقة، تمهيدا لتنفيذ بروتكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع، ومحافظة الدقهلية لتطوير حديقة حيوان بالمنصورة، تم إخلاء ونقل بعض الحيوانات إلى حديقة حيوان الجيزة، لحين الانتهاء من تطوير الحديقة واستعادتها مره أخرى.

حيث انتدبت مديرية الطب البيطري، طبيب يرافق اللجنة المشكلة، ومسؤول من حديقة حيوان المنصورة، لنقل وتسليم الحيوانات إلى حديقة الحيوان بالجيزة، لتقديم الرعاية الطبية وملاحظتهم طبيا لحين التسليم.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads