المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة المعلمين: يجب استثمار نجاح القيادة السياسية لدعم ترشيح خطاب لليونسكو

السبت 23/سبتمبر/2017 - 06:09 م
أ ش أ
طباعة
طالب القائم بأعمال نقيب المعلمين خلف زناني، باستثمار نجاح القيادة السياسية في سياستها الخارجية، خطاب لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر النقابات المهنية لدعم ترشيح السفيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام اليونسكو اليوم السبت، بمقر نادي المعلمين، بحضور نقباء المعلمين والصيادلة والزراعيين وعدد من الشخصيات العامة.


وأضاف أن اللقاء يأتي في إطار دعم الدكتورة مشيرة خطاب للترشح للمنصب، وذلك نظرا لخبرتها الطويلة في المجال الدبلوماسي، وفي خدمة المجتمع المصري والدولي وكذلك لشخصيتها النشطة وبحكم ما تولته من مناصب مهمة في مصر.

وأوضح أن السفيرة خطاب كانت معنية خلال تاريخها البارز العديد من الملفات الثقافية المهمة، بالإضافة لكونها شخصية مصرية عربية مرموقة ونموذجا يحتذي به.

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة لجميع المنظمات العربية والأفريقية من خلال اتحاد المعلمين العرب واتحادات النقابات المهنية للوقوف الدولي بجانب مرشحة مصر.

من جانبه، أكد نقيب الصيادلة ورئيس اتحاد الصيادلة العرب الدكتور محي عبيد، على دعمه لترشح السفيرة مشيرة خطاب، مشيرا إلي أنه يسعى إلى توضيح المكاسب التي ستجنيها الدول العربية حال فوزها.

وأضاف أن السفيرة مشيرة خطاب ليست مرشحة الحكومة فقط، بل مصر كلها، بما تشمله من منظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية.

واختتم بأن اتحاد الصيادلة العرب يسعى لتوضيح الصورة كاملة عن ترشح السفيرة للمنصب الهام، مؤكدا على تواصل الاتحاد مع الدول العربية لنشر خطاب التأييد على الصفحات الرسمية لاتحادات الصيادلة في هذه الدول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads