المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ: الأهلي يعرف كيف يحقق ما يريده

السبت 23/سبتمبر/2017 - 11:02 م
محمد شعبان
طباعة
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على سعادته بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي 4/3 في مجموع مباراتي دور الثمانية.

وأوضح عبد الحفيظ عقب مباراة الإياب التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف اليوم السبت، إن الأهلي صعد لنصف النهائي على حساب فريق قوي، لكنه حتى الآن لم يحقق اللقب، مضيفا أن الأهلي فريق يعرف كيف يحقق ما يريده.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الجهاز الفني كان على ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وشخصيته وقدرتهم على الفوز في تونس، لافتا إلى أنه يطالب لاعبي الفريق بالتركيز في المرحلة المقبلة من البطولة لتحقيق اللقب.

وقال عبد الحفيظ، إن مباراة الذهاب في ستاد برج العرب، كان من الممكن أن يخرج منها الفريق فائزا بأكثر من هدف لولا الأخطاء التحكيمية، مؤكدا أنه كان على ثقة في تحقيق الفوز برادس خصوصا وأن الفريق سبق له وأن فعلها.

وشدد مدير الكرة على أن الفريق سيفرح اليوم ومن حق الجماهير أن تفرح، لكن بداية من الغد مباراة الترجي ستعتبر صفحة وطويت وسيبدأ الفريق التركيز في القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads