المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صناعة المعلومات" تستعد لمؤتمر"اللقاءات الثنائية" في نوفمبر المقبل

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 01:40 م
وائل الطوخى
طباعة
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات بإتحاد الصناعات المصرية عن إستعدادها لإقامة مؤتمر جديد ضمن سلسلة اللقاءات الثنائية بالتعاون مع جمعية مستثمرى ـ6 اكتوبر لتوفير الحلول التقنية ونظم البرمجيات الحديثة لمجالات عملها شر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال تامر محمد مدير الغرفة أحد اللقاءات التشبيكية ضمن خطة الغرفة، لإيجاد حلول تكنولوجية لمشاكل عدد من القطاعات الصناعية، ويأتى على رأسها قطاعات الإستثمار والمؤسسات المالية وإيجاد حلول لزيادة الطلب المحلى لها هذا من جانب ومن ناحية آخرى زيادة قدرتها التنافسية على المستوى العالمي.

وأضاف فى تصريحات خاصة للمواطن أن هذه اللقاءات تعمل على انتشار حلول برمجيات تكنولوجية محلية الصنع، وفى نفس الوقت تقوية الطلب على شركات صناعة تكنولوجيا المعلومات التى تعانى شيئًا من انخفاض الطلب فى الوقت الحالي.

وتشارك الغرفة حاليا بمؤتمر العربى لأمن المعلومات المقام فى القاهرة لبحث خطط تأمين المواقع ضد الاختراقات المعلوماتية وجماعات الهاكرز والحفاظ على سرية البيانات وتطوير الحلول والبرمجيات التقنية لمنع عمليات اقتحام الخصوصية وسرقة المعلومات وتسريبها.

وتستهدف الغرفة تطوير استراتيجيات كافة شركات تكنولوجيا المعلومات العاملة في مجال أمن المعلومات وتقديم لها كافة أشكال الدعم التي تساهم في تحقيق خططها واهداف بالسوق المصري والأسواق الخارجية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads