المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد أبرز 5 موضوعات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 02:27 م
محمد البلوى
طباعة
ضجت مواقع التواصل الاجتماعى فى الأيام القليلة الماضية بأكثر من موضوع حققت الكثير من ردود الأفعال، وذلك على جميع الأصعدة

شاهد أبرز 5 موضوعات
1_ وفاه أسمن إمرأه فى العالم

أثار خبر وفاة إيمان عبد العاطى الملقبة بـ" أسمن أمرآة فى العالم " قلقا وتساؤلات حول الأمراض التي تصاحب السمنة المفرطة والتي تسبب الكثير من المشاكل الصحية لصاحبها.

السمنة هي اضطراب معقد ينطوى على كمية زائدة من الدهون في الجسم، وتزيد السمنة من خطر الإصابة بالأمراض والمشاكل الصحية، مثل أمراض القلب والسكرى وارتفاع ضغط الدم.

حيث أوضحت الدكتورة داليا بهجت استشارى التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، أن السمنة تعد المسبب الرئيسى لانسداد الشرايين، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة الكولسترول والدهون الضارة فى الجسم، والإصابة بأمراض السكر ومضاعفاتها، بالإضافة إلى زيادة الحمل على العمود الفقرى والمفاصل التى تؤثر على عظام الجسم خاصة إذا كان الشخص مصاب بهشاشة العظام.

شاهد أبرز 5 موضوعات
2_ حبس المحامى خالد على 3شهور 
حيث قامت محكمة جنح الدقي، بحبس المحامى خالد علي، وكيل مؤسسى حزب العيش والحرية، 3 أشهر وكفالة ألف جنيه لاتهامه بارتكاب فعل خادش للحياء العام، حيث قام بإشارة بذيئة أثناء 

مشاركته فى مظاهرة أمام مقر مجلس الدولة.

كانت المحكمة برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، قد أجلت الجلسة، لسماع مرافعة الدفاع. وطلب دفاع المحامى خالد علي من رئيس محكمة جنح الدقى، بندب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إعداد التقرير الفنى لفحص الصور والفيديوهات التى استندت إليها النيابة فى القضية 

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة المنسوبة للمحامى خالد علي، ونسبت له محاولته زعزعة الاستقرار، والتحريض ضد نظام الحكم، كما أكد تقرير الإذاعة والتليفزيون أن الصورة المتداولة للمحامى أثناء ارتكابه الفعل المذكور فى الواقعة صحيحة

شاهد أبرز 5 موضوعات
3. الطفله المدمنة للهروين

حيث قدمت الإعلامية ريهام سعيد بعرض حلقة أشبه بالكارثة لمن يعي ويدرك، سيدة مصرية لم تتجاوز ال30 من عمرها لديا اولاد واسرة، وطفلة رضيعه عمرها 5 اشهر، مدمنه هروين نعم ودون دهشه لان الكارثة الاكبر ليست في ادمانها، بلفي ان الطفلة الرضيعة التي لاحول لها ولا قوة اصبحت تشاركها ادمانها، للهروين عن طريق الرضاعة، وهذا ما اثبتته الفحوصات، وما اكدته والدة الطفلة بما قالته في برنامج صبايا الخير.

كيف تتعاطى الرضيعة الهروين

لم تدرك الام المدمنة أن طفلتها التي تتغذى على حليبها، الطبيعي عن طريق الرضاعة الطبيعية، يشرب جسدها هذا السم الفتاك، حتى لاحظت رفض الطفلة لكل أنواع الحليب وأنها تتصبب عرقا حين تغيب الأم عن رضاعتها على غير المعتاد، وتأكدت أن الطفلة الرضيعة ابنة ال5 اشهر مدمنة هروين، مثلها كمثل أمها التي هي من امدها بالسم عن طريق إرضاعها.
شاهد أبرز 5 موضوعات

4 انطلاق الشبكة الرابعة 

كشف أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، على هامش إطلاق الشبكة الرابعة للمحمول WE شبكة المحمول الجديدة ستقدم خدمات الجيل الرابع فى السوق المصرية مع شركات المحمول فودافون وأورنج واتصالات رسميا فى 28 سبتمبر.
ودافع البحيرى عن لوجو الشركة الجديد واعتبر الجدل الذى أثاره شعار الشركة أنه دليل على النجاح، لافتا إلى أنه يحمل عناصر الحياة.
وقال إن الشركة تمتلك نحو 400 محطة محمول خاصة بها، وأنها تعمل عبر شبكة اتصالات وفقا لاتفاقية التجوال المحلى، لافتا إلى أنها تقدم جميع خدمات الجيل الثانى والثالث والرابع لكن الأخيرة سيتم إطلاقها رسميا يوم 28 سبتمبر.

شاهد أبرز 5 موضوعات


5.الصفحة الرسمية لـ"المثلييين" تعلن تكثيف حملاتها على السوشيال ميديا

لازالت قضية "المثليين فى مصر" تسيطر على ساحات مواقع التواصل الاجتماعى بعد رفع علم الـRAINBOW المعبر عن دعم حقوق المثليين، فى حفل فرقة "مشروع ليلى" بالتجمع الخامس، بل إن البعض اتجه لرسم علامة التضامن على صورهم الشخصية مع المثليين.
وكتبت صفحة "RAINBOW EGYPT " والتى تضم 10 آلاف عضو، منشورا بالصور قالت فيه: "مجتمع المثليين موجود فى مصر، ودائما ما يعبر عن وجوده من آن لآخر، إحنا ماكناش مستنيين حفلة مشروع ليلى MASHROU' LEILA عشان نثبت إننا موجودين أو عشان نرفع علم الرينبو فى مصر.. إحنا موجودين وهنكمل للآخر، دى أمثلة بسيطة من الصور ولو حد عنده صور تانى يبعت لنا.. إحنا موجودين".

وأوضحت الصفحة فى منشور آخر: "ربما كان يخاف الكثير منا من رفع العلم والتصريح إننا هنا.. كل الشكر لكل من رفعوا علمنا، علم فخر مجتمع الميم.. كل الشكر لهؤلاء الشجعان والشجاعات فى حفل مشروع ليلى MASHROU' LEILA فى القاهرة، شكرًا لجعلنا جميعًا نشعر بفرحة عارمة بهذا الانتصار الصغير، شكرًا للظهور والتصريح بأننا هنا".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads