المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسكو: صمت واشنطن عن تواجدها في سوريا يدفعنا لاستنتاجات معينة

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 01:37 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت وزارة الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة لم تقدم أي أسباب مقنعة تفسر سبب تواجدها العسكري في المناطق التي يسيطر عليها الإرهابيين في سوريا، مشيرًة إلى أن تتحجج بأن السبب هو أن الاتصالات بين الطرفين لا تزال مستمرة.

وعقد نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، مؤتمرا صحفيا، نوه من خلاله أن واشنطن لا تزال تلتزم مبدأ الصمت حيال الصور التي نشرتها الخارجية الروسية، والتي توضح أن القوات الأمريكية كانت منتشرة في المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش"، وهو ما يجعل روسيا تتوجه لاستنتاجات معينة، على حد قوله.

ونوه الدبولماسي الروسي، إلى أنه من المهم أن لا يسفر تواجد القوات الأمريكية في دير الزور عن نسف وتجميد الإتصالات بين موسكو وواشنطن بشأن سوريا، موضحًا أن هذه الاتصالات لا تزال مستمرة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع الروسية نشرت قبل أيام صورا، التقطت من الجو تظهر آليات أمريكية في مناطق سيطرة تنظيم "داعش" بمحافظة دير الزور.

وقبل أيام من ذلك، حملت وزارة الدفاع الروسية الأمريكيين مسؤولية الوقوف وراء هجوم شنه مسلحو "هيئة تحرير الشام" على مواقع للجيش السوري في ريف حماة الشمالي الشرقي قرب الحدود الإدارية مع محافظة إدلب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads