المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يفتح النار بوجه "فيسبوك"

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 09:22 م
شريف صفوت
طباعة
انتقد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، اليوم الأربعاء، شركة "فيسبوك" ووصفها بأنها "معادية له"، وشكك في دورها خلال انتخابات الرئاسة العام الماضي، وذلك وسط تحقيقات في مزاعم بتدخل روسيا في الانتخابات واحتمال تواطؤها مع مساعدين لترامب.

وكتب ترامب على "تويتر"، اليوم، "كانت فيسبوك دائمًا معادية لترامب، الشبكات كانت دومًا معادية لترامب، هل هذا تواطؤ؟"، موجهًا الاتهامات ذاتها لصحيفتي "نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست".

وتأتي انتقادات ترامب في الوقت الذي تستعد فيه الشركة العملاقة لتسليم أكثر من 3 آلاف إعلان سياسي إلى محققين بالكونجرس، قالت أن كيانات روسية على الأرجح اشترتها خلال السباق الانتخابي وبعده.

وقال النائب آدم شيف كبير الديمقراطيين في لجنة المخابرات بمجلس النواب، وهي من الجهات التي تحقق في دور روسيا، أنه يتوقع تسلم الإعلانات بحلول الأسبوع المقبل، وسيتعين إتاحتها للجمهور.

وأضاف "حتمًا نحتاج للاطلاع عليها لإدراك ما انطوت عليه جهود الكرملين في هذا الشأن، وكيف سعوا لتعميق هذه الانقسامات وتأليب الأميركيين على بعضهم البعض".

وتابع "يتعين على الرؤساء التنفيذيين لفيسبوك وتويتر أن يدلوا بشهاداتهم علنًا في القضية".

ويذكر أنه بدا أن ترامب يركز على شبكة التواصل الاجتماعي في تصريحاته، التي انتقد خلالها أيضًا وسائل الإعلام التقليدية التي كثيرًا ما يقول أنها تنشر "أخبارًا مزيفة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads