المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ثيسينكروب للحلول الصناعية" تستثمر 40% من عمالتها بالسوق المصري

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 02:53 م
وائل الطوخى
طباعة
أعلنت شركة "ثيسينكروب للحلول الصناعية" المتخصصة في خدمات الهندسة والإنشاء وتخديم المنشآت والنظم الصناعية، إضافة أكثر من 40% من قوتها العاملة في مصر خلال العام الماضي.

وذلك خلال مشاركتها بالدورة الثانية من مؤتمر ومعرض مصر للصناعات التحويلية 2017، والذي يستهدف دعم الحاجة للابتكارات التقنية وضرورة تعزيز المرونة في تقديم الخدمات في القطاع، وذلك تلبيةً للاحتياجات المتنامية لصناعة البتروكيماويات في مصر والمنطقة بشكل عام.

وتعد الشركة المقاول الدولي الوحيد في مصر الذي يوفر من فرعه المحلي خدمات متكاملة من الهندسة والمشتريات والإنشاءات لمشاريع صناعية ضخمة مثل مجمعات الأسمدة ومحطات التكرير والبتروكيماويات ومصانع الإسمنت.

حيث يمثّل مصنع العمليات الهندسية للشركة في مصر مصدر الموارد الأكبر لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعمل كمركز للهندسة والمشتريات والإنشاءات لكامل المنطقة.


وأكد الدكتور ’سيتن نازيكول‘، الرئيس التنفيذي للشركة على المناخ الإيجابي الذي يتمتع به الاقتصاد المصري والفرص المتاحة في قطاع الصناعات التحويلية. من خلال الحلول الهندسية المستدامة للشركة التي يتم تطبيقها فى الوقت الحالى.

وأضاف إن الجمع بين الخبرة العالمية والقدرات المحلية مكّن الشركة من تقديم خدماتها لمشروعات الهندسة والمشتريات والإنشاءات على كافة المستويات، ومن الضروري الحفاظ على مثل هذه المرونة لا سيما في ظل التنوع الكبير للمنتجين وامتلاكهم مشروعات متنوعة من حيث الحجم.

من جانبه، ناقش أندرياس نوبلوك، رئيس التطوير الاستراتيجي للأعمال بالشركة خفض المنتجات الثانوية في سلسلة القيمة، ضمن محاضرة ألقاها في المؤتمر تحت عنوان "إنتاج وقود نظيف، خطوة ضرورية لعالمٍ منخفض الكبريت".

وأوضح الدكتور أولف ستيفان باومر، رئيس قسم المنتجات منزوعة الهيدروجين بالشركة أهمية سلسلة القيمة للمنتجات البتروكيماوية، واستعرض عملية STAR process® التي تستخدم تصدير الهيدروجين كمادة وسيطة لمحطات الصناعات التحويلية مما يسهم فى تقليل تكاليف المواد الخام.

وتوقع أن تستثمر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من 70 مليار دولار في تطوير صناعات نزع الكبريت حتى عام 2040.
كما أكد ثور لومان، الرئيس التنفيذي للشركة أن الصناعات التحويلية في مصر تعد قطاع ناشئ ويمتلك فرصًا واعدة في المستقبل، وهو ما يمثّل مناخًا إيجابيًا بالنسبة لشركة ذات قدرات هندسية متكاملة ومبنية على التقنية

وأضاف أن شركته توفر للعملاء مصدرًا منفردًا للمسؤولية عبر كامل سلسلة القيمة وما بعدها، بجانب حل المشكلات ومواجهة التحديات وتأسيس حلول استراتيجية تتخطى المشروع الواحد. كما ان الشركة لديها 15 من أصل 16 مصنعًا للأسمدة في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads