المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع مجلس جامعة المنوفية وتوجيه الشكر لهيئة التدريس

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 04:08 م
حسناء حسن
طباعة
اجتمع منذ قليل، قيادات جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، بعمداء ورؤساء اللجان المنظمة لإسبوع شباب الجامعات الحادي عشر، والذي نُظم في 14 إلى 18 سبتمبر الماضي بمشاركة 26 جامعة مصرية، والذي ضم العديد من فعاليات الأنشطة الرياضية والاجتماعية والفنية والجوالة والعلوم والتكنولوجيا.

وألقى الدكتور معوض الخولي، كلمة تقدير وامتنان وعرفان لجميع المنسوبين إلى الجامعة من عمداء وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء ومنظمي اللجان والجهاز الإداري بالجامعة والطلاب، لما قاموا به من فاعلية ذات تأثير إيجابي يدعم مكانة الجامعة، منذ نشأتها ليمتد معها في تاريخها العريق نحو التقدم في كافة المجالات العلمية ورعاية الشباب والطلاب.

كما حث الدكتور معوض ودعا جميع المنسوبين إلى الجامعة نحو الإرتقاء في بناء الجامعة في كافة المجالات ودعم الطلاب الجدد بالكليات الجديدة، ليكون هؤلاء الخريجين من مواكبي العصر العلمي الحديث وأيضــًا ليكونوا نقلة مشرفة تواكب خريجي الجامعات العالمية.

ووجه الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الشكر الكامل والتقدير لجميع المشاركين والمثابرين والمساهمين في نجاح هذا الصرح الشبابي المميز، وهو أسبوع شباب الجامعات الــ 11 متمنيـــًا للجامعة وقياداتها كامل التوفيق في كافة الأنشطة.

بينما تحدث المحاسب أكرم عبد الدايم الأمين العام للجامعة، عن نجاح الجهاز الإداري بالجامعة في تحقيق مبدأ ومنظومة الجامعة في التواصل والعمل الجماعي والذي ظهر جليــًا في نجاح إسبوع شباب الجامعات الحادي عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads