المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أخطاء أوقعت المتهم الرئيسى برفع علم المثليين فى يد الداخلية

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 11:39 ص
خالد الغول
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، برئاسة اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، من القبض على المتهم الرئيسي برفع علم المثليين في حفلة "مشروع ليلى"، وتم ترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه من قبل نيابة أمن الدولة العليا.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أصدرت أمرا بضبط وإحضار "أ.ع" الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة حلوان والمتهم برفع علم المثليين "rainbow" في حفلة "مشروع ليلى".

جدير بالذكر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أحال القضية إلى نيابة أمن الدولة العليا، لمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقيم من قبل مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وكان النائب العام قد تلقى بلاغًا بهذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة ومن المتهمين المضبوطين: “ح. س”، و”ه. ب”، و”ف. أ”، و”ك. ج”، و”إ. ب” كما أمر بضبط وإحضار "ا. ع" والمتهم برفع علم المثليين.

وأكد مصدر أمني، أنه تم تصوير الطالب بصحبة مجموعة من الشباب يرفع "علم المثليين" خلال حفل فريق "مشروع ليلى" بـ"ميوزك بارك" في "كايرو فيستيفال" بالقاهرة الجديدة، تأييدًا لميول "حامد سنو"، مؤسس الفريق، الذي أعلن مثليته منذ فترة بأحد البرامج الفضائية.

وأوضح المصدر، إن الطالب من أبناء محافظة دمياط واختفى عقب إحالته للتحقيق من قبل الشئون القانونية بإدارة كلية الحقوق بجامعة حلوان بعد أن تأكدت من صحة الواقعة بعد استدعاء الطالب لسماع أقواله للتأكد من مشاركته في الحفل ولكنه اختفى. 

كما حصلت النيابة على سكرين شوت من صفحة الطالب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذى أعرب فى أحد منشوراته عن تأييده لأفكار المثلية لكنه نفى مثليته.




أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads