المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤمن زكريا يعود لصفوف "الفراعنة" بعد غياب 276 يوما

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 05:05 م
مصطفى جعفر
طباعة
قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم مؤمن زكريا، جناح فريق النادي الأهلي، لمعسكر الفراعنة استعدادا لملاقاة نظيره الكونغو فى تصفيات مونديال 2018.

وكان زكريا ضمن ثلاثى اختارهم كوبر لضمهم للمنتخب في معسكره الحالي، وهم محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلى وحسام حسن مهاجم سموحة، نظرا لإصابة ثنائي الأهلي عبدالله السعيد وحسام عاشور، ولاعب اتحاد جدة محمود كهربا.

لاعب الأهلي لا يشارك كثيرا مع المنتخب منذ تولى الأرجنتيني تدريب "الفراعنة"، وكانت آخر مشاركة له رسميا مع المنتخب فى مباراة غانا بالجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018، وكانت بتاريخ 13 نوفمبر 2016، والتي جاءت قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق فقط.

كما كانت آخر مشاركة لزكريا في تجمع رسمي للمنتخب، في معسكر الإعداد السابق لبطولة أمم أفريقيا 2017، والتي أقيمت في يناير بالجابون، ولكن الأرجنتيني استبعد اللاعب من القائمة المبدئية، قبل أن يستقر على قائمة أخرى نهائية والتي سافرت وقتها لخوض نهائيات البطولة.

منتخب مصر أقام معسكرين إعداد تلا البطولة الأفريقية، شملت مباراتي الذهاب والعودة أمام أوغندا، لم يتواجد فيهما مؤمن زكريا، ولكنه يعود للمشاركة في أول تجمع له مع المنتخب بعد استبعاده من قائمة أمم أفريقيا.

وبذلك يكون اللاعب قد تغيب عن المشاركة مع المنتخب في مباراة رسمية أو ودية له منذ 323 يوما، منذ آخر مباراة خاضها أمام غانا، كما تغيب عن المشاركة في معسكر إعداد للمنتخب منذ 276 يوما، والذي كان قبل بطولة أمم أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads