المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة بنها: نقدم كافة التسهيلات للطلبة الوافدين من مختلف الدول

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 05:18 م
منير والي
طباعة
اجتمع الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، في مكتبه، اليوم الأربعاء، مع الدكتورة منى بنت موسي الزدجالي، الملحق الثقافي العماني بالقاهرة، وحضر اللقاء الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الكليات، ووحيد خلوي أمين عام الجامعة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بالطلبة العمانيين الذين يدرسون بجامعة بنها، وشرح "القاضي" خلال الاجتماع، العملية التعليمية بجامعة بنها، والتي تهتم بالارتقاء بجودتها مع تقديم كافة التسهيلات للطلبة الوافدين من مختلف الدول الشقيقة بما لا يخل بالقواعد القانونية أو بالعملية التعليمية ذاتها، وبما يضمن تلقي هؤلاء الطلاب تعليمًا حقيقيًا ومتميزًا.

وأكدت الدكتورة منى بنت موسي، علي أهمية ما تقدمه جامعة بنها للطلاب العمانيين، وأشادت بالعملية التعليمية التي تلقي قبولًا واسعًا من طلاب عمان.

وأشارت إلى أهمية أن يعمل الطلاب العمانيين علي الاستفادة العلمية الكاملة مما تقدمه جامعه بنها وكلياتها من برامج دراسية، وأن يساهموا في الأبحاث العلمية، كما يعملوا على الاستفادة من التواصل بين مختلف الطلاب المصريين والوافدين من دول شقيقه أخري بما يسمح بتأهيل هؤلاء الطلاب اجتماعيًا.

كما أكد رئيس جامعة بنها، علي أنه سوف يلتقي بالطلبة العمانيين مع نهاية الفصل الدراسي في حضور الملحق الثقافي لمناقشة ما تم خلال الفصل الدراسي، وتلقى الاقتراحات الخاصة بالعملية التعليمية، ومناقشة الاقتراحات التي يقدمها الطلاب حول البرامج الدراسية والمشكلات التي تواجههم أثناء الدراسة في الجامعة وكلياتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads