المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تطوير حديقة "الهابي لاند" لتصبح مركزا ترفيهيا متميزا بالمنصورة

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 07:47 م
خالد الغول
طباعة
قال محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي اليوم الأربعاء، إنه يتم حاليا تطوير حديقة الهابى لاند بالمنصوره، وذلك من خلال الإعداد الجيد لتصبح مركزا ترفيهيا حضاريا ثقافيا اجتماعيا بالدقهلية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، اللواء إبراهيم صبحي، والدكتورة مايسة عبد العزيز، استشاري الهيئة العربية للتصنيع بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام للمحافظة، اللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، رئاسة حي شرق المنصورة، حيث تم خلال اللقاء استعراض التصميمات المبدئية وخرائط مشروع التطوير، الذي أعدته الهيئة العربية للتصنيع والتي تتضمن تنفيذ مطاعم، منطقة باتيناج، حدائق أطفال، محلات تجاريه، منطقه ترفيهية، أماكن لجلوس الرواد، وذلك من خلال الاستغلال الأمثل وتوزيع عناصر التطوير المزمع تنفيذها على المساحة الإجمالية للحديقة التي تبلغ 10835 متر مربع.

وأضاف الشعراوي، أنه سيتم إنشاء كوبري يربط بين حديقة الهابى لاند بعد تطويرها بحديقة صباح الخير يا مصر في الجهة المقابلة على شاطئ النيل، مشيرًا لأهمية سرعة الانتهاء من التصميمات النهائية للمشروع لبدء التنفيذ.

وأكد الشعراوي، على ثقته الكاملة في إمكانيات وقدرات الهيئة العربية في تنفيذ المشروعات، مشيدًا بسرعة استجابة الهيئة في إعداد التصميم المبدئي وخرائط تطوير حديقة "الهابى لاند"، والتي لم يمر على طلبها من الهيئة سوى يومين فقط.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن تطوير حديقة "الهابي لاند" سيكون له صدى كبير لدى أبناء الدقهلية، لما يرتبط هذا المكان من ذكريات في أذهان أبناء مدينة المنصورة ولما له من مكانة تراثية وتاريخية بين معالم المدينة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads