المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا تنسيقا مع مساعد وزير الصحة للطب الوقائي

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 11:22 م
خالد الغول
طباعة
اجتمع اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الأربعاء، مع الدكتور عمرو قنديل، مساعد وزير الصحة للطب الوقائي، بديوان عام المحافظة، لعرض الإجراءات الوقائية والتوعوية والعلاجية التي تتم بمدينة القصير. 

رحب المحافظ، في بداية الاجتماع بالدكتور عمرو قنديل، ووجه الشكر له وللفريق الطبي المرافق له من الوزارة على المجهود الذي يقومون به بمدينة القصير، مؤكدا على شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة، باستكمال أعمال غسيل وتطهير الخزانات وإعدام الخزانات الغير صالحة واستبدالها بخزانات جديدة على نفقة المحافظة دون حد أقصى وبأي مبالغ مالية. 

كما أكد المحافظ، على مديرية الصحة، بالتنسيق مع الفريق الطبي من الوزارة بعمل حملات للرش والتطهير بالمبيدات، وقيام الرائدات الريفيات بعمل حصر لأي أدوات تخزين للمياه بجميع المنازل بمناطق المدينة، كما كلف مديرية الطب البيطري، ومديرية الزراعة بالمحافظة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، باستكمال وتضافر الجهود لرش المطهرات والمبيدات الحشرية بالمناطق بالغردقة. 

وأكد المحافظ، على مدير التربية والتعليم بالمحافظة بعمل ندوات توعوية لجميع طلبة المدارس في طابور الصباح، وفى حصة الأنشطة، مؤكدا على مدير الأبنية التعليمية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة "الغردقة - القصير"، وشركة المياه والصرف الصحي، بتغير الخزانات القديمة المتهالكة بجميع مدارس، والتأكد على تغطيتها بالمدينة. 



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads