المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نايت" يضرب أمريكا الوسطى ويتجه للولايات المتحدة

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 11:45 م
شريف صفوت
طباعة
أوضح مسؤولون، اليوم الخميس، أن العاصفة المدارية نايت تسببت في سقوط أمطار غزيرة في أنحاء أمريكا الوسطى وأودت بحياة ثلاثة أشخاص على الأقل في كوستاريكا اليوم، فيما تتجه إلى ساحل الولايات المتحدة حيث من المتوقع أن تضربه كإعصار في مطلع الأسبوع المقبل.

وقامت الحكومة في كوستاريكا بإغلاق المدارس وكل الخدمات غير الضرورية وأعلنت حالة الطوارئ، فيما أبلغ مسؤولو الطوارئ عن مقتل ثلاثة أشخاص من بينهم طفل بسبب الأمطار الغزيرة.

ونشرت السلطات أكثر من 3500 جندي لمساعدة السكان فيما أغلقت طرقًا سريعة بسبب الانهيارات الطينية، كما وردت تقارير عن انقطاع للكهرباء في مناطق من البلاد.

وقال دينيس فيلتجن المتحدث باسم المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أنه من المتوقع أن تكتسب العاصفة نايت قوة لتصبح إعصارًا من الفئة الأولى بحلول الوقت الذي ستصل فيه إلى سواحل الولايات المتحدة يوم الأحد المقبل.

ودعا مسؤولون في ولايتي فلوريدا وتكساس الأمريكيتين السكان اليوم، للاستعداد للعاصفة، كما أعلنت السلطات حالة الطوارئ في 29 مقاطعة في فلوريدا وفي مدينة نيو أورليانز.

ويذكر أن العاصفة تحمل رياحًا سرعتها 64 كيلومترًا في الساعة، وسيتحرك مركزها اليوم، عبر شمال شرق نيكاراجوا وشرق هندوراس، ثم سيتحرك إلى شمال غرب البحر الكاريبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads