المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد "ناري"من الشوباشى علي تصريحات حنان ترك ضد المسيحيين

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 01:51 ص
آية محمد
طباعة
روىَ الكاتب شريف الشوباشي، موقفًا عن الفنانة المعتزلة حنان ترك، قال فيه: "هقولكوا حكاية على الماشي لمعرفة شخصية حنان ترك اللي المسيحيين المصريين "في ذمتها": في بداية رئاستي لمهرجان القاهرة السينمائي كنت أدعو نجوم السينما وكبار المخرجين والمنتجين للاطلاع على مقترحاتهم لإنجاح المهرجان، وقررت أن اجتمع بهم في مكتبي كل 4 مع بعض وفى يوم كان الأربعة هم حنان ترك والمخرج الكبير الراحل محمد خان واثنين آخرين لم أذكر الآن من هم وسألوني هل أنت مبسوط انك تركت باريس وتعيش الآن في مصر؟ قلت لهم: سعيد جدًا، لكن الأعباء كبيرة قوى".


مستطردًا، ولأول مرة من وأنا عمري 15 سنة تمر عليَّ ثلاثة أشهر دون أن اقرأ كتاب وهذا بالنسبة لي كارثة، فوجدت حنان ترك تهمس في أذن محمد خان فانطلق بالضحك وعندما سألته فيه إيه؟ أمسكت بذراعه وقالت له: "ماتقولش وعندما اصريت قال لي: بتقول لي هو بقاله ثلاث أشهر مقراش كتاب وأنا عمري في حياتي ما قريت كتاب، فنظرت إليها وسألتها: بجد؟ فأجابت بثقة: "بجد جدًا".

وعلق الشوباشي عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك، "والآن هي تفتى في الدين والحياة وتقول لنا أن الأقباط ليسوا مواطنين كغيرهم لكنهم "في ذمتنا؟"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads