المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف من الإسماعيلية: نصر أكتوبر تحقق بفضل شهدائنا الأبرار

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 12:49 م
حسن الخطيب
طباعة
أدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خطبة اليوم الجمعة، من مسجد أبو بكر الصديق بمدينة الإسماعيلية، وذلك خلال زيارته التي يقوم بها للمحافظة، على رأس قافلة دعوية لمدة اسبوع.

وخطب وزير الأوقاف، خلال أدائه لصلاة الجمعة حول مكانة وفضل الشهادة في الإسلام، وماذا يكون جزاء الشهداء عند ربهم، تبارك وتعالى، مشيدًا بما قام به أهالي مدينة الإسماعيلية في الدفاع عن أرضهم ووطنهم.

وأشاد وزير الأوقاف، بما تقوم به القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن، وما يدفع به رجال القوات المسلحة البواسل في حماية الوطن من الأعداء، وهما كان هؤلاء الأعداء من إرهاب أو من عدو دخيل، أو من جيش مغير.

وأوضح، أن نصر أكتوبر المجيد جاءت بفضل الله تعالى، ورجال القوات المسلحة التي قامت بقتال العدو واسترداد أرض سيناء الحبيبة.

ومن المقرر أن يقوم وزير الأوقاف، بافتتاح عدد من المساجد بمدينة الإسماعيلية وهي مسجد الإمام علي، ومسجد أولاد السباعي بالقنطرة غرب، ومسجد السلام بحي القصاصين.

فيما التقى الوزير بعدد من أئمة المحافظة لبحث خطة الدعوة لهذا الشهر، خاصة في ذكرى العيد القومي للمحافظة، والذي يواكب نصر أكتوبر المجيد.

وحذر وزير الأوقاف، أئمة الإسماعيلية من مخالفة قرارات الوزارة وبخاصة المرتبطة بالزواج، وعدم القيام بدور المأذون في التزويج، بالإضافة لاتباع الشروط التي أقرتها الوزارة لإشهار الزواج بالمسجد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads