المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم لبرج الأسد السبت 7 من أكتوبر 2017

السبت 07/أكتوبر/2017 - 05:10 ص
اية محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، على الصعيد المهني العاطفي والصحي، لتتعرف على توقعات علماء الفلك وما تخبئه لك الأبراج اليوم بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك، فهناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج.

إذا كنت من مواليد برج الأسد نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 7 اكتوبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التي تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك طيبون.

على الصعيد المهنى..

اليوم ستكون مضطرًا لاتباع نظام صارم في العمل لأن لديك الكثير من العمل الشاق، ولكن كل مجهوداتك اليوم ستبنى قاعدة سليمة لخططك المستقبلية وستؤتي ثمارها في المستقبل البعيد، من المحتمل أن تتحمل مسؤوليات نيابة عن زميلك في العمل أيضًا.

على الصعيد العاطفى..

تحتاج لإدراك أن الحدود هي علامة على العلاقة العاطفية الصحية فلا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك وتحاول تبرير هذا باسم الحب ومن الضروري أيضًا التأكد من أنك لا تسمح لشريك حياتك بالسيطرة عليك لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل. 

على الصعيد الصحى..

اليوم يومك على الصعيد الصحي فالتقدير في مكان العمل سينعكس إيجابًا على حالتك النفسية ومن ثم على صحتك وحاول رغم انشغالك أن تأكل في الوقت المناسب وتتخذ خيارات صحية لأن العقل السليم في الجسم السليم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads