المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما بين "خرابة وحيد" و"شادي المطبلاتي".. محمود طاهر على حافة الإطاحة من الأهلي

السبت 07/أكتوبر/2017 - 05:24 م
أشرف فاروق
طباعة
يشهد الشهر المقبل انتخابات شرسة للغاية داخل النادي الأهلي، لاختيار مجلس إدارة جديد، يقود القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

سخونة الانتخابات تأتي بعد اعلان محمود الخطيب نجم الكرة المصرية، ونائب رئيس الأهلي السابق، خوضه السباق الانتخابي على مقعد الرئيس، ليدخل في منافسة شرسة على هذا المقعد مع محمود طاهر رئيس النادي الحالي.

محمود طاهر تعرض كثيرًا خلال الفترات السابقة لهجوم حاد من قبل جماهير ومحبي النادي الأهلي، بسبب الأزمات التي حدثت، وقام بصناعتها عدد من المقربين من رئيس النادي "المعين".

سنلقي الضوء في هذا التقرير، على أبرز الأزمات التي صنعها بعض الأشخاص المحسوبين على محمود طاهر، وسببت له الكثير من المتاعب والتي قد تكون مؤثرة عليه في الانتخابات القادمة.

عماد وحيد..

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي تواجد في قائمة طاهر الانتخابية، لا يكف أو يمل عن إطلاق التصريحات المستفزة والمثيرة للجدل، والتي تثير غضب الأهلاوية، تارة يقوم بتبرير خسارة فريق كرة القدم للبطولات ويؤكد أن هذا شيء عادي لأننا "مش في غابة".

وتارة أخرى يهاجم رموز النادي وبالأخص حسن حمدي رئيس النادي السابق ونائبه محمود الخطيب، وهو أمر يقابل برفض شديد من أعضاء وجمهور النادي الأهلي طوال تاريخه لم يشهد هجوم أحد على رموزه.

تدخلات "وحيد" في قناة النادي، وقيامه بصنع أزمة كبيرة بفسخ التعاقد مع شركة "مسك" واستخدام القوة في التحفظ على مقر القناة، بالإضافة إلى تعليماته للعاملين في القناة بعدم ذكر أي خبر يخص حسن حمدي أو الخطيب على القناة، وهو تصرف أساء كثيرا للمجلس الذي يترأسه طاهر.

تصريحه الشهير بأنه المجلس الحالي تسلم النادي وهو عبارة عن "خرابة" أثار استياء قاعدة كبيرة من محبي الأهلي، لأن وصف النادي بـ"الخرابة" مهين له ولهم.

وأخيرًا قيام عماد وحيد أحد أبرز المقربين من محمود طاهر، بالتهجم على رمز كبير هو خالد مرتجي عضو المجلس السابق ونجل الفريق مرتجي أحد أبرز رؤساء النادي، وتوجيه السباب له داخل مقر الجزيرة أمس، أساء وأضر كثيرا بمحمود طاهر وجعله في موقف حرج للغاية أمام أعضاء وجماهير النادي.

أسامة خليل..

الصديق والمستشار الخاص لمحمود طاهر، يتدخل كثيرا في أمور تخص النادي، يهين رموز النادي من خلال مقالاته، يقوم بتعيين بعض الأشخاص المقربين منه في المنظومة الإعلامية وقناة النادي.

هو في الأساس "مكروه" تمامًا من جمهور الأهلي بسبب هجومه على النادي منذ سنوات، وهجومه على المجلس السابق والبرتغالي مانويل جوزيه، في أوج تألق الفريق وانتصاراته المحلية والقارية، إضافة إلى أنه زملكاوي "متعصب"، وبالتالي لا يقبل منه الجمهور أي شيء، وكل تصرفاته تحسب على رئيس الأهلي محمود طاهر.

شادي محمد..

يطلق عليه قطاع كبير من جمهور الأهلي "المطبلاتي" نظرًا لأن شغله الشاغل داخل قناة النادي هو "الدفاع" عن محمود طاهر، خاصة وأن الأخير هو من قام بفرض برنامج له على القناة.

"شادي" هاجم كل من يخالف محمود طاهر في أي شيء، بل قام بالسخرية وإهانة رموز النادي مثل حسن حمدي والخطيب وعدلي القيعي سواء من خلال برنامجه أو صفحته الخاصة على "فيس بوك".

الصحفيين..

هناك أشخاص يعملون في مجال الصحافة ومعروفين بالاسم، منهم من يشجع الأهلي، ومنهم من ينتمي للزمالك، يدافعون عن طاهر بكل ما أوتوا من قوة، يهاجمون القيعي والخطيب وحمدي بل والمجلس السابق، وكما ذكرنا في السطور السابقة، جمهور الأهلي لا يقبل أبدًا أن يتعرض رموز ناديه للهجوم أو الإهانة، ويكون رد الفعل سلبي، والضحية هو محمود طاهر.

أعضاء وعاملون..

هناك بعض أعضاء النادي الأهلي وبعض العاملين به، يقومون بانتقاد ومهاجمة كل من يقترب من طاهر، "ملكيون أكثر من الملك" سواء عن اقتناع بقدرات طاهر وأنه الرئيس الأفضل، أو بسبب "مصالح"، وصل الأمر إلى قيام أحدهم بسب عدلي القيعي داخل النادي، دون أي تدخل من الإدارة أو محمود طاهر، ليتعرض الأخير لهجوم حاد من الجماهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads