المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيريزا ماي تتخذ قرار يهدد مصير بوريس جونسون

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 09:50 ص
عواطف الوصيف
طباعة
تدرس رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بجدية إمكانية إجراء تعديل وزاري في المستقبل القريب، يفقد بموجبه وزير الخارجية، بوريس جونسون، منصبه، حسبما ذكرت صحيفة التايمز.

فقد قالت ماي، في المقابلة التي أجرتها معها صحيفة التايمز، ردا على سؤال عن مصير جونسون: "التهرب من مواجهة التحديات لم يكن أسلوبي أبدا، ولن أفعل ذلك الآن". وأضافت: "أنا رئيسة الوزراء، وجزء من وظيفتي هو التأكد من أن الأشخاص الذين يعملون في حكومتي هم دائما الأفضل".

ووصفت الصحيفة البريطانية، تصريح ماي، بأنه يمثل "إشارة واضحة إلى أنها على استعداد لجعل حكومتها تتمتع بمواهب جديدة تحل محل الوزراء، التي وصفتهم الصحيفة ب"الفاشلين".

ووفقا لمصادر الصحيفة داخل حزب المحافظين، فإن ماي تعتزم إجراء تعديل حكومي بعد اجتماع المجلس الأوروبي الذي سيعقد يومي 19 و 20 أكتوبر الجاري.

وفي مقابلة مع الصحيفة، اعترفت ماي أيضا بأنها تمر بأوقات "غير سارة"، لكنها لن تتخلى عن الحكم. وقالت: "أنا شخص هادف جدا، ولست من يستسلم بسهولة".

كما أشارت رئيسة الوزراء البريطانية إلى أنها لم تكن قلقة بشأن سلامتها الشخصية عندما قطع مشاغب خطابها في مؤتمر حزب المحافظين في مانشستر، مدافعة عن ضباط الشرطة الذين كانوا يؤمنون الحماية، وقالت: "أنا أثق تماما بهم".

وكان خطاب رئيسة الوزراء البريطانية في مؤتمر حزب المحافظين في مانشستر يوم 4 سبتمبر الماضي، قد انقطع لفترة وجيزة، بسبب خروج شخص من الصفوف الأولى من القاعة ومحاولته تسليم رئيسة الوزراء الاستمارة P45 المخصصة للصرف من العمل، إلا أن حراس الأمن المكلفين بالحفاظ على الأمن سرعان ما اقتادوه إلى الخارج ، ليتبين بعد ذلك أن هذا المشاغب الذي ادعى أنه سيمون برادشهاو، لم يكن سوى الكوميدي لي نيلسون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads