المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شجع مصر| الحكومة تدعم الفراعنة: قادرين على إسعاد المصريين بـ"روسيا 2018"

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 06:21 م
كريم بيومي
طباعة
"الكل يساند منتخب الفراعنة".. بتلك العبارة صرح عدد كبير من المسئوليين والساسة في دوائر صنع القرار، وبدا التفاؤل على الأجواء والشارع المصري، قبل ساعات من بدأ المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره الكونغولي، في السابعة مساء اليوم، باستاد برج العرب بالأسكندرية.

وتوقع عدد من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، فوز المنتخب المصري، وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم، منذ 28 عامًا.

فوز بشباك نظيفة..

وزير التموين الدكتور على مصيلحي، توقع فوز الفراعنة، بهدفين دون رد، وتمكن حارس العرين المصري، عصام الحضري، من الحفاظ على شباكه.

وتابع الوزير في تصريحات صحفية: "لدينا لاعبين واعدين أمثال محمد صلاح وعدد من المحترفيين في الخارج رفعوا اسم مصر عاليًا في دول العالم، مضيفًا لدينا نماذج مشرفة، وهذا الجيل واعد ولديه طموح كبير.

وأوضح الوزير أنه سيشاهد المباراة وسط أسرته.

كما تمنى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، الفوز لمنتخب مصر في مباراته أمام الكونغو، قائلًا: "يا رب الفوز لمصر"، في الوقت الذي توقعت فيه وزيرة التخطيط فوز الفراعنة بثلاثة أهداف.

الدكتورة هالة السعيد، قالت إن الشعب الذي عبر من الهزيمة للنصر، ومن الإحباط للأمل في مثل هذه الأيام ليس كثيرًا عليه أن يتأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم".

جيل يصنع فارق..

وأضافت أن هناك فرصة كبيرة وجيدة لتسويق اسم مصر عالميًا؛ فنحن نحتاج إلى تحضير كل أسلحة قوتنا الناعمة لتغيير الصورة الذهنية، وكرة القدم في مقدمتها"، مشيرة إلى أنها مرتبطة بعدد من الاجتماعات المهمة التي قد تمنعها من حضور مباراة مصر والكونغو في استاد برج العرب.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن منتخب مصر قادر على تحقيق آمال الملايين من المصريين والوصول إلى كأس العالم "روسيا 2018"، مضيفة أن "الفراعنة" يجمع في صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لتحقيق الفوز.

نصعد بعد غياب 28 عام..

وتابعت "نصر": "قلوب المصريين ودعواتهم ستتوجه اليوم لاستاد برج العرب لمؤازرة المنتخب في هذه الموقعة الكروية الحاسمة والهامة، متمنية الفوز بأي نتيجة وحصد نقاط المباراة".

وتوقع الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام فوز مصر اليوم بمباراة الكونغو والصعود لنهائيات كاس العالم بعد 28 سنة، متمنيًا مشاهدة المباراة في الاستاد ببرج العرب، إلا أن ارتباطه بحضور الجمعية العامة لشركة مصر للألومنيوم، السبب وراء مشاهدته للمباراة مع الأسرة في المنزل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads