المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. معروف وطولان: يطالبا بضم "حسن شحاتة" للجهاز الفني للمنتخب

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 10:46 م
محمد ناجي
طباعة
قال حلمي طولان المدرب السابق لنادي سموحة، إن مصر حققت إنجاز حقيقي للصعود إلي تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، مشيرًا إلى أن المنتخب بقيادة كوبر حقق إنجازات من الصعب إغفالها.

وشدد طولان خلال مداخلة له لبرنامج الشارع المصري والذي يقدمه الإعلامي محمود الشريف، أن كوبر حقق المطلوب منه بالصعود إلى أمم أفريقيا بعد ثلاث سنوات، بالإضافة إلى التأهل للمونديال.

وأكد طولان، أن الحديث عن تغيير كوبر في الوقت الحالي ظلم حقيقي للإنجاز الذي قام به مدرب المنتخب خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن التقييم علي أساس أداء المنتخب داخل الملعب تقييم ظالم، وكلنا نعلم أن فريق الكنوغو كان غير مضغوط علي عكس منتخب مصر، بالإضافة إلة عامل الجماهير.

من ناحية آخرى قال الناقد الرياضي محمود معروف، إن ما حققه المنتخب المصري للتأهل لكأس العالم بعد 28 سنة إنجاز كبير، مشيرًا إلى أن الفرحة في العالم العربي لصعود مصر تؤكد علي أن مصر لازالت في قلوب كل العرب.

وأكد معروف خلال مداخلته لبرنامج الشارع المصري علي قناة العاصمة والذي يقدمه الإعلامي محمود الشريف، أن أداء كوبر أمام منتخب الكونغو مثالي وجهد الحضري ومحمد صلاح سيسطره التاريخ، مؤكدًا أن طريقة كوبر لا تعجبني ولكنه حقق إنجاز فشل الجميع في تحقيقه فكل الشكر لكوبر ولابد من تجديد الثقة فيه.

وطالب معروف، بتشكيل جهاز مشترك بين كوبر وحسن شحاتة، نظرًا للتاريخ الكبير الذي حققه المعلم في أمم أفريقيا، وتطعيم باقي الجهاز الفني بعدد من نجوم كرة القدم القدامى بمصر من ذوي الخبرات وأن يشمل التشكيل سمير عدلي، مطالبًا بضرورة لاعب 20 مباراة دولية وإلغاء الدوري والكأس .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads