المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السويس تستعد للاحتفال الرسمي بانتصارات 24 أكتوبر 1973

السبت 14/أكتوبر/2017 - 02:49 م
أية محمد
طباعة
أكد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، على رفع درجة الاستعداد لجميع الجهات المعنية والمجموعات المشاركة في الاحتفال الرسمي والشعبي لمحافظة السويس، بالعيد القومي 44 لانتصارات شعب السويس على العدو في 1973، بالتنسيق مع الجيش الثالث الميداني، ومديرية أمن السويس، والذي سيقام علي كورنيش السويس الجديد يوم 24 من أكتوبر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، وقيادات من الجيش الثالث الميداني، ومديرية امن السويس، ورئيس حي السويس، ومدير عام الشباب والرياضة، وممثلي برلمان الشباب السويس.

وأكد المحافظ، علي أهمية التنسيق والتعاون من الجميع لتنظيم احتفال كبير يليق بشعب السويس الباسل والجيش الثالث الميداني، مشيرًا إلي أن إقامة الاحتفال علي كورنيش السويس الجديد لإتاحة الفرصة لأهالي السويس الفرحة والمشاركة في الاحتفال بنصر 24 أكتوبر 1973.

يشمل الاحتفال عروض عسكرية ورياضية وعروض للقوات الجوية والبحرية في الصباح، وفي المساء إطلاق السهام النارية في سماء مدينة السويس.

يذكر أن احتفالات السويس تبدأ يوم 20 من أكتوبر بأداء صلاة الجمعة، بمسجد الغريب، وفي المساء إيقاد شعلة النصر أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بحديقة الخالدين وتستمر حتى الاحتفال الرسمي علي الكورنيش يوم الثلاثاء 24 من أكتوبر.

ويتخلل هذه الاحتفالات افتتاح عدد كبير من المشروعات في عدة مجالات، بالإضافة إلي وضع حجر أساس للعديد من المشروعات في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والثقافة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads