المواطن

عاجل
بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية: مبادرة "الإفتاء" إسهام جديد لمصر فى مكافحة التطرف

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 03:25 م
أ ش أ
طباعة
أشاد المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بمبادرة دار الإفتاء المصرية بشأن تنظيم مؤتمر دولى للأمانة العامة لدور هيئات الإفتاء فى العالم .

تقام المبادرة خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجارى بالقاهرة تحت عنوان "دور الفتوى فى استقرار المجتمعات".

ونقل بيان صادر عن دار الإفتاء اليوم الإثنين عن أبوزيد قوله: إن انعقاد هذا المؤتمر وما سيتمخض عنه من توصيات يعد إسهاما جديدًا لمصر ومؤسساتها الدينية فى مكافحة الفكر المتطرف، وتعزيزًا لدورها فى التحالف الدولى ضد داعش.

وأكد أبوزيد على أن وزارة الخارجية حريصة على تقديم الدعم اللازم للمؤتمر الذى يعكس الدور الرائد للمؤسسات الدينية المصرية فى مواجهة التطرف الدينى والفكرى ودحض الفتاوى المغلوطة التى تحرض على العنف، لاسيما على شبكات المعلومات الدولية ووسائل التواصل الاجتماعى.

وأشار البيان إلى أن هذا الموقف من وزارة الخارجية يأتى فى إطار التنسيق والتواصل المستمر بين وزارة الخارجية ودار الإفتاء المصرية من أجل إبراز الجهود المصرية فى مناهضة خطاب التطرف والإرهاب دوليا، وتأكيدًا على الدور الهام الذى تضطلع به مصر فى التحالف الدولى ضد داعش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads