المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر:الفوز على الزمالك تأشيرة دخول "مدن الانتصارات" بخطى واثقة

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 12:49 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
عقد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، جلسة مع لاعبى الفريق الكروى الأول، مساء "الثلاثاء"، بغرفة مجلس الإدارة، ووجه "عامر" جمل حماسية للاعبين، ألهبت طموحهم لتحقيق الفوز على الزمالك فى اللقاء المرتقب، الذى سيقام "الجمعة" ضمن الجولة "السادسة" بالدورى.

وقال رئيس النادى للاعبين: "أثق فى إمكانياتكم، وقدرتكم على تحقيق الانتصارات المتتالية، والقفز على الحواجز الصعبة فى الدورى، والفوز على الزمالك سيمنح الفريق تأشيرة دخول "مدن الانتصارات" بخطى واثقة".

وأضاف: "أصعدوا بطموحتكم إلى الفوز بلقب الدورى، فلولا الطموح ما هبط البشر على سطح القمر، أصنعوا المجد للنادى ولأنفسكم، كل لاعب فيكم يستطيع الوصول إلى العالمية إذا كانت لديه الإرادة، اشتغلوا على أنفسكم، تطوير المستوى دائما فى الإمكان طالما توافرت الرغبة..تعاقدنا معكم لإنكم لاعبون مميزون، فلا تنسوا أنكم تلعبون لفريق كبير، لايلعب من أجل الأدوار الشرفية، بل من أجل المنافسة".

وأدار المهندس فرج عامر، ملف الفريق الكروي بـ"إتقان"، ليصبح الفريق ضمن أندية القمة فى الدورى المصرى، وكان الفريق على مقربة من الفوز بالدورى والكأس، لولا حسابات الكرة المصرية الخاصة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads