المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسين أسيوط" تنعى شهداء الواجب من رجال الشرطة في "معركة الواحات"

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 11:27 م
أحمد نصري
طباعة
أدان مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، العمل الإرهابي الغادر والخسيس الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره 14 فردًا من قوات الشرطة.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، نقيب المهندسين بأسيوط، أن ما تشهده البلاد من عمليات إرهابية، لن تزيدنا إلا تماسكًا وقوة، وأن رجال مصر الأوفياء من الشرطة والجيش يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء، ولن تثنيهم تلك الأفعال الخسيسة عن تطهير أرض الكنانة، من هؤلاء الفاسدين في الأرض، واجتثاثهم من جذورهم.

ونعى المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين النقابة الفرعية بأسيوط، شهداء الحادث الغاشم، من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم فداءً الوطن، مؤكدًا أن الإرهاب الأسود يسعى لاضطراب الأوطان، وتحقيق أغراض دنيئة، ولكن الله سيجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم.

وتوجه مجلس إدارة النقابة بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعين الله أن ينزلهم منازل الأبرار، ويشفي المصابين شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.

ووقعت مواجهات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، اليوم، في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads