المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهندسين أسيوط" تنعى شهداء الواجب من رجال الشرطة في "معركة الواحات"

الجمعة 20/أكتوبر/2017 - 11:27 م
المواطن
أحمد نصري
طباعة
أدان مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، العمل الإرهابي الغادر والخسيس الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على إثره 14 فردًا من قوات الشرطة.

وقال المهندس عبد الحكيم عليان، نقيب المهندسين بأسيوط، أن ما تشهده البلاد من عمليات إرهابية، لن تزيدنا إلا تماسكًا وقوة، وأن رجال مصر الأوفياء من الشرطة والجيش يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء، ولن تثنيهم تلك الأفعال الخسيسة عن تطهير أرض الكنانة، من هؤلاء الفاسدين في الأرض، واجتثاثهم من جذورهم.

ونعى المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين النقابة الفرعية بأسيوط، شهداء الحادث الغاشم، من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم فداءً الوطن، مؤكدًا أن الإرهاب الأسود يسعى لاضطراب الأوطان، وتحقيق أغراض دنيئة، ولكن الله سيجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم.

وتوجه مجلس إدارة النقابة بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعين الله أن ينزلهم منازل الأبرار، ويشفي المصابين شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.

ووقعت مواجهات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، اليوم، في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية
برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads
ads