المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البرلمان يحيل بيان نائب السويس عن تشريد 1450 عاملا للجان متخصصة

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 12:15 م
محمد محمود
طباعة
قرر الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب ، تحويل البيان العاجل الذي ألقاه النائب عبد الحميد كمال بالجلسة العام عن تشريد اكثر من 1450 عاملا وتهديد أكثر من 1200 عامل للفصل بالسويس إلى اللجان المتخصصة "القوي العاملة – الصناعة".

وقال النائب عبد الحميد كمال فى بيانه: "أدت المشاكل التى تواجه العديد من الشركات بالسويس الي تشريد اكتر من 830 عاملًا من ابناء السويس بشركات "كوين سيرفس بميناء السخنة – تراست النسيجية – ماجستيك 2 للسيراميك بالادبية – بلاك أند وايت – أم ان أم – سبيد – الورد البيضاء – نايس للكيماويات".

وأضاف النائب: " شهدت السويس من قبل فصل 650 عاملًا بشركة كوين سيرفس بميناء السخنة، وغلق 6 مصانع للملابس الجاهزة منها "الوردة البيضاء – النسيجية تراست – سبيد – ام اند ام – بلاك اند وايت ونيس للكيماويات"، فضلا عن فصل العاملين بعدد من المصانع الاخري".

وتابع: "بالإضافة إلى مصنع بلازا للملابس الجاهزة الذي يعاني من مشاكل مع الجمارك والصناعة والاستثمار وهو ما يهدد بالإغلاق وتهديد 1200 عاملة وعامل بانضمامهم للبطالة التى يعاني منها شباب السويس التى تصل إلى الترتيب الثالث على مستوي الجمهورية وهو ما يهدد السلم الاجتماعي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads