المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجران اليمنية تتعرض لاستهداف حوثي صاروخي

السبت 28/أكتوبر/2017 - 01:32 م
عواطف الوصيف
طباعة
أطلق الحوثيون صاروخا بالستيا من الأراضي اليمنية على منطقة نجران، التي تقع جنوب السعودية، في حين وقعت اشتباكات بين الجانبين في جازان، أدت إلى مقتل جندي سعودي.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إن قوتهم الصاروخية أطلقت صاروخا بالستيا من طراز "قاهر تو أم"، على مخازن تابعة للجيش السعودي، بمنطقة بير عسكر في نجران، منوهة إنه تمكن من إصابة هدفه بدقة.

من جهته، قال التحالف العربي، الذي تقوده السعودية في اليمن إن صاروخا بالستيا أطلقه الحوثيون، سقط على مجمع سكني في نجران، مما تسبب في اندلاع حريق بالموقع وإصابة عامل بجروح طفيفة.

من جانبه أشار المتحدث باسم التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي قوله إن الصاروخ أطلق من داخل الأراضي اليمنية، لنجده تمكن من استهداف المناطق المدنية، حسب قوله، مضيفا أن الصاروخ سقط على مجمع سكني، يسكنه عدد من العمال الوافدين ويتبع إحدى الشركات الوطنية.

في الوقت نفسه، قالت وسائل إعلام سعودية إن جنديا سعوديا قتل في اشتباكات مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في منطقة الخوبة في جازان بالحد الجنوبي، وأضافت أن القوات السعودية أطلقت قذائف على الحوثيين وقوات صالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads