المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مخاطر تواجه الأهلي قبل مباراة الوداد.. العرضيات والإصابات أبرزها

السبت 28/أكتوبر/2017 - 02:25 م
أنس إسلام
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي , نظيرة, الوداد البيضاوي المغربي, في السابعة من مساء اليوم السبت, في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا, والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

يسعي الوداد البيضاوي إلي تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم, من أجل أن يخوض مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة في المغرب بشكل مريح, وهو ما حذر منه مدرب الوداد لاعبي فريق خوفا من تكرار سداسية النجم الساحلي التونسي أمام الأهلي .

ونلقي الضوء في هذه السطور على أبرز نقاط القوة في الوداد البيضاوي..

التمركز الجيد وتبادل الأدوار
يتميز رباعي خد الدفاع والوسط أشرف بن شرقي, ومحمد أوناجم ووليد الكرتي وإسماعيل الحدادي, بالتمركز الجيد, وتبادل الأدوار بين الخطين, وهو ما يحدث خلخله في وسط ملعب الفريق المنافس.

العرضيات
يجيد لاعبي الوداد لعب الكرات العرضية واستغلالها بشكل مثالي واستطاعوا تسجيل أكثر من هدف عن طريق العرضيات والضربات الركنية, وخاصة كأوناجم والحداد ظهيرى الفريق المغربي .

وعلى لاعبي الأهلي علي معلول وأحمد فتحي،التركيز وضرورة مساندة بعضهم البعض عن طريق تقارب الخطوط لمنع نجوم الوداد من استغلال المساحات , وارسال الكرات العرضية.

المرتدات
يتميز لاعبي الوداد بالسرعة واستغلال المساحات ويجيدوا تسجيل الأهداف عن طريق الهجمات المرتدة, وهو ما سيظهر في مباراة اليوم , وسط التأمين الدفاعي المتوقع من الوداد خوفا من اهتزاز شباكهم في الدقائق الأولي من اللقاء.

التصويبات
من أهم الأسلحة التي يتميز بها لاعبي الوداد البيضاوي, التصويبات من مسافات بعيدة, مستغلين سوء التنظيم الدفاعي وضعف حارس مرمى الفريق المنافس.

إصابات لاعبي الأهلي 
يفتقد النادي الأهلي في مباراة اليوم, الثنائي, حسام عاشور, وصالح جمعة , بسبب الإصابة التي تعرضوا لها, وهو ما يريح خط وسط الوداد, خاصة وأن ثنائي الأهلي من الأوراق التي يعتمد عليها حسام البدري, المدير الفني للأحمر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads