المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. الكاف أرسل الحكم الأثيوبي من الهند لإدارة لقاء الأهلي والوداد وغيَّر "الحكم الرابع"

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 04:06 م
راجح الممدوح
طباعة
علم موقع " المواطن " من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن هناك عدة تغييرات جذرية حدثت في تعيين طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأهلي، مع الوداد البيضاوي المغربي، أمس، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أولها تغيير حكم الساحة الجابوني الدولي إريك اوتوجو كاستان بالحكم الأثيوبي باملاك تيسيما الملقب بالبهلوان بين كل حكام إفريقيا .

ثاني التغييرات، هو إرسال تذاكر السفر للحكم الأثيوبي باملاك، إلي الهند بعد تواجده ببطولة كأس العالم للناشئين، وإبلاغه بإدارة المباراة قبلها بيومين فقط واجبار النادي الأهلي علي إرسال تذاكر السفر للحكم الأثيوبي، في هذا التوقيت إلي الهند ومنها إلي برج العرب بالإسكندرية .

ثالث التغييرات، هو تعديل الحكم الرابع بيرناند كميل من سيشل وتعيين الحكم الكاميروني أليوم نيانت في اللحظات الأخيرة بسبب تذاكر السفر وهو ما أعطى انطباعات غريبة للجميع من لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي بقيادة إيدي ماييه، من دولة سيشل الذي قلب الطاولة علي الأهلي وجماهيره في لقاء الذهاب بدوري أبطال إفريقيا .

رابع التغييرات، هي تعيين الحكم الچامبي بكاري جسام،ا لإدارة لقاء الإياب بالدار البيضاء يوم 4 نوفمبر تعيينه لإدارة لقاء منتخب المغرب والكوت ديفوار يوم 11 نوفمبر المقبل، من قبل لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads