المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤسس "علشان تبنيها": لدينا 187 مقرًا.. وهدفنا مصلحة الوطن

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 07:51 م
ندى محمد
طباعة
أكد الدكتور أحمد الخطيب، مؤسس حملة «علشان تبنيها»، المطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، أن الحملة تأسست على يد 6 أشخاص فقط بينهم 3 نواب في البرلمان.

وأضاف الخطيب، في أول تصريحات له عقب تأسيس الحملة في حواره مع الإعلامية سهام صالح ببرنامج «حديث المساء» المذاع على قناة mbc مصر 1، أن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل النواب تحت قبة البرلمان حيث وصل عدد الموقعين على الاستمارة 220 نائباً، بالإضافة إلى تفاعل المواطنين مع الحملة في الشارع ووصل عدد الموقعين حتي الآن 3 ملايين و77 ألف مواطن.

وأكد الخطيب على أن الحملة قائمة على الجهود التطوعية والتبرعات، ومستمرة حتى فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية 2018، قائلً: «لا ننتمى لأى جهة وهدفنا مصلحة الوطن».

بدوره، قال الدكتور حازم توفيق، عضو مؤسس بالحملة في تصريحات لـ «حديث المساء»، إن الحملة لديها 178 مقرًا على مستوى الجمهورية، من بينهم المقار الخاصة بحزب مستقبل وطن، مشيرا إلى تدشين موقع خاص بالمصريين بالخارج سيبدأ جمع الاستمارات بدأً من يوم الاثنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads