المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخر صيحات الخلع.. سيدة لمحكمة الأسرة:" حماتي بتشتغلني"

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 10:09 ص
محمد فوزي
طباعة
في واحدة من أغرب القضايا، تنظر محكمة الأسرة في طلب خلع سيدة من زوجها، إثر تقدمها بدعوى قضائية عليه، اتهمته فيها بالكذب والخداع واهمًا إياها أنهما سيعيشان مستقلان في منزل منفصل بعيد عن منزل العائلة.

وبدأت القصة حين قالت "ع. ن" عندما جاء لخطبتي كان أول شرط لي لإتمام الزواج هو أعيش في منزل بمفردي وليس في بيت عائلة حتى أتجنب التجارب القاسية لأخواتي، والغريب أنه وافق على شرطي وعلى هذا الأساس وافقت على الزواج.

وتابعت: كان زوجي خلال فترة خطبتنا يرفض ذهابي كثيرا لبيت أهله ويختلق الكثير من الحجج وكنت أتعامل مع الأمر بشكل عادي "لأني مكنتش بحب أهله من الأساس كانوا بيعاملوني بطريقة مش كويسة".

واستكملت: كانت المفاجأة بعد زواجي بشهر أنني اكتشفت أني مجبرة على السكن في بيت عائلة زوجي الذي اشتروه جديدا من أجل زواج أبنائهم، وقرر والدي ذلك للاطمئنان عليهم باستمرار.. في أول الأمر كنت أمانع وحدث الكثير من المشكلات ولكن أهلي تدخلوا وقالوا لي إن كل منا يعيش في منزل بمفرده.. ولكن حماتي تكرهني بشدة.

واختتمت: "فضلت حماتي تشتغلني وتقول ممنوع الخروج والأكل يكون بمواعيد وبقت تتدخل في حياتي وجوزي مبيتكلمش وأنا مقبلش العيشة دي وروحت رفعت عليه دعوى الخلع".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads