المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرقابة الإدارية تحصد مخالفات بالجملة في قطور بالغربية

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 04:38 م
محمد عصر
طباعة
شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية اليوم الاثنين، حملة تفتيشية موسعة داخل قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمشاركة مديريات التموين والصحة والطب البيطرى والزراعة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة سير العمل وانتظام الموظفين فى عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين.

ورصدت الحملة عدد من المخالفات داخل الوحدات الصحية والمحلية والجمعية الزراعية وارتداء عدد من الموظفين العاملين بالوحدة المحلية الجلباب داخل الوحدة فى مواعيد العمل الرسمية، رغم تعليق منشور على الباب بحظر ارتداء الجلباب منعا للمساءلة القانونية ولم يتخذ إبراهيم شمس الدين رئيس المدينة المشارك في الحملة أو رئيس الوحدة المحلية أي إجراء قانوني حيالهم.

كما تم تحويل غرفة الموظفين بالجمعية الزراعية إلى جراج للموتسيكلات الخاصة بهم رغم التعليمات التى تحظر ذلك، ولم يعقب رئيس المدينة على تلك الواقعة، ولم يتخذ أي إجراء حيال الموظفين.

كما تفقد أعضاء الرقابة الإدارية الوحدة الصحية برفقة مفتشة من الصحة ورئيس المدينة، وتبين تغيب عدد من العاملين بها فتم الشطب عليهم كما اشتكى الأطباء من نقص المستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ، مما يضطرهم لعدم استقبال حالات الطوارئ وتحويلهم لمستشفى قطور والشطب على موظفين بالوحدة البيطرية لغيابهم عن مواعيد العمل الرسمية كما رصدت انتشار القمامة حول الوحدة البيطرية من الخارج.

وأوقفت سيدة أعضاء الحملة تشتكي لهم رفض الطبيبة توقيع الكشف الطبى على نجلتها واكتفائها بكتابة اسمها على التذكرة وعدم كتابة التشخيص والدواء، ووجه عضو الرقابة الإدارية مسئولة الصحة بالحملة بفحص الشكوى الخاصة بالسيدة.

وتوجهت الحملة لمدرسة سجين الثانوية المشتركة، وتبين لهم سوء حالة النظافة بالمدرسة وإلقاء القمامة بالفصول وعدم دهان الفصول وعدم عمل الصيانة الدورية للمبنى ودورات المياه.

كما قامت الحملة بسحب عينات المياه من منازل القرية بعد وجود شكاوى من أهالى القرية بعدم صلاحية المياه،واستمع عضو هيئة الرقابة الإدارية لشكاوى قرية سجين، والتى أكدوا أنهم يقومون بالاعتماد على مياه الشرب من خلال المحطات الأهلية والفلاتر، مما أدى إلى قيام عضو الهيئة بتشكيل لجنة لسحب مياة من الاهالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads