المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سليمان يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد لاعب الزمالك

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 01:17 م
أنس إسلام
طباعة

قرر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح المحتمل لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، التقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم مكاوي لاعب فريق الشباب بالقلعة البيضاء، مواليد 1997، بعدما أعلن اللاعب في المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور رئيس الزمالك أمس الاثنين، أن أحمد سليمان حصل منه على مبلغ 150 ألف جنيه وعده بتوقيع عقد مع الزمالك مقابل مليون و150 ألف جنيه لمدة خمسة مواسم.

 

وأكد أحمد سليمان في تصريحات إعلامية أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وما تردد بالأمس في المؤتمر عبارة عن أكاذيب، وأضاف قائلا : "آخر شهر لي في نادي الزمالك كنت في أمريكا وقتها، وأقسم بالله لما أشاهد هذا اللاعب أو سمعت عنه في حياتي، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن هذه الأكاذيب، والأيام المقبلة ستثبت الحقيقة".

 

وأضاف عضو المجلس السابق: "قدمت استقالتي من عضوية يوم 27 إبريل 2015، وهذا اللاعب انتقل للزمالك في الخامس من يونيو 2015، أي بعد شهرين من رحيلي عن النادي".

 

وتسأل سليمان قائلا : "هل يعقل أن أتعاقد منذ ثلاثة أعوام مع لاعب عمره 17 عامًا بمبلغ مليون و300 ألف مثلما ادعى؟ وصلتني معلومات أن هذا اللاعب توجهت له العديد من التهم، أهمها سرقة هاتف أحمد عادل مكي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads